محلل سياسى أمريكى يكشف عن علاقة منظمة الإرهابى محمد سلطان بـ قطر.. فيديو

قال ماك شرقاوي، محلل سياسى أمريكى وخبير العلاقات الدولية، إن منظمة الإرهابي محمد سلطان يتم تمويلها من قطر وضمت الخائنين خالد أبو النجا وعمر واكد، موضحا أن هذه المنظمة مولت حملات لمرشحين أمريكان في الكونجرس من اجل استخدامهم في مهاجمة مصر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المباردة التي قام بها نائبان في الكونجرس الأمريكي حول حقوق الإنسسان في مصر، لا تحمل جديدا حيث إن ترتيب مصر متأخر في التقرير الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية بشأن حقوق الإنسان على مدار 20عاما.

ولفت ماك شرقاوي، محلل سياسى أمريكى وخبير العلاقات الدولية، إلى أن مصر اتخذت خطوات قوية وصحيحة على ارض الواقع عندما فتحت حوارا مع المنظمات الحقوقية.

وتساءل لماذا يتكلمون في أمريكا عن حقوق الإنسان في مصر ويسكتون عن المجازر التي تحدث مع الإقلية المسلمة من الإيغور في الصين وما يحدث في القرن الأفريقي والعمليات الإجرامية في إثيوبيا وجرائم آبي احمد في التيجراي جهارا نهارا.

وأكد ماك شرقاوي، المحلل السياسي الأمريكي وخبير العلاقات الدولية، أن الديمقراطيين هدفهم التدخل في شئون الدول الأخرى موضحا أن بايدن سيكون أكثر حكمة من أوباما .

واشار شرقاوي إلى أن كل الموجودين في السجون المصرية بأمر من النيابة العامة، وليس بأمر اعتقال كما كان يحدث قديما.

واختتم ماك شرقاوي، محلل سياسى أمريكى  وخبير العلاقات الدولية، أن بريطانيا تدخلت في ازمة سد النهضة حتى لا ينفجر القرن الأفريقي.

البث المباشر

قناة صدي البلد

ماك شرقاوي: الإعلام الروسي يهاجم بايدن بشكل مستمر

أحمد موسى يرد على هجوم الإعلام المعادي: «لما العدو يشتمك يبقى وسام»

أحمد موسى: مصر 2021 مختلفة عن 2011 ونحتاج لتوثيق التطوير

https://www.youtube.com/watch?v=O9mCH68fHGA