محلل سياسي ليبي: تركيا على صفيح ساخن وأردوغان وصل لنقطة اللارجوع فى ليبيا.. فيديو

قال الدكتور رضوان الفيتوري، محلل سياسي ليبي، إن الديكتاتور أردوغان يضع جنودة أمام فوهة المدفع في ليبيا، مؤكدا أن التركي البغيض لا لاتصلح معه إلا لغة القوة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الديكتاتور أردوغان بعلم جيدا أن تراجعه في ليبيا سيسبب له غضب داخلي في تركيا لن يقدر على مواجهته.

وأكد الدكتور رضوان الفيتوري، محلل سياسي ليبي، أن معركة مصيرية وفاصلة وليست عابرة لأنها تحدد مصير ليبيا لعشرات السنوات المقبلة، مؤكدا أنها مواجهة بين الجندي الوطني الليبي والمرتزق التابع لأردوغان

وتابع الدكتور رضوان الفيتوري، محلل سياسي ليبي، حديثه قائلا: الاتصال بين ترامب وأروغان كان هدفه وضع اللمسات الأخيرة للهجوم على سرت والجفرة

وأشار إلى أن تركيا على صفيح ساخن وأردوغان تمادى في الملف الليبي إلى نقطة اللارجوع ويعلم أنه مقبل على انتحار عسكري في ليبيا، مردفا، المعتوه أردوغان يمضي قدما صوب نهايته.

وأوضح الفيتوري، أن البرلمان الليبي أدرك أنه لا جدوى من التفاوض مع الطرف الآخر وهو حكومة «اللاوفاق» لأنها تابعة لتركيا وتنفذ توجيهاتها وسمحت لهم بالدخول إلى الأراضى الليبية واستباحوا ثرواتها.

وأكد الدكتور رضوان الفيتوري، محلل سياسي ليبي، أن الجيش الليبي يخوض غمار حرب قصيرة وسريعة تقضي على آمال وطموحات أردوغان مؤكدا أن الأتراك عدو لا عقيدة قتالية له على عكس القوات الليبية .

واستطرد، العالم يقف ويشاهد البغيض أردوغان يرسل السلاح إلى مرتزقته في ليبيا مخترقا بذلك قرار حظر السلاح، دون أن يحرك ذلك ساكنا في العالم.

جمال بيومي: 2 مليون مصري يعيشون في ليبيا ومن حقنا الدفاع عنهم وحمايتهم .. فيديو

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=1GNis2_mvqs