محمدالحنفي حكما لمباراة الزمالك وسيراميكاكليوباترا بالدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في التاسعة مساء غد الثلاثاء، باستاد السويس الجديد، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من:

محمد الحنفي حكما للساحة محمد عبد المجيد مساعدا أول

عمر فتحي مساعدا ثانيا

أشرف مسعد حكما رابعا

طارق مجدي حكم فيديو

محمد يوسف مساعد حكم فيديو

ترتيب الأهلي والزمالك بالدوري

ويتصدر نادي الزمالك، ترتيب جدول الدوري بـ73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، بينما يتبقى لكل منهما 3 مباريات في غاية القوة، حيث أن الزمالك «إكلنيكيًا» حسم اللقب لصالحه، رغم أنه على الورق ما زالت المنافسة قائمة ولم تُحسم بعد، إلا أن الصراع الذي اشتعل في منطقة القاع، قد يكون سببًا في مفاجأة كبيرة.

الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، واصلا انتفاضتهما في ظل الصراع الذي يعيشه الثنائي في منطقة الهبوط للهروب منها، حيث نجح الأول في الفوز على غزل المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء، بينما الثاني فاز على مصر المقاصة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

أندية الهبوط تحسم مصير بطل الدوري

الانتفاضة التي يعيشها الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، تزيد من آمالهما في البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل، إلا أن كل منهما له مباراة سيواجه فيها الزمالك، لذلك مباراتيهما ستكون صعبة سواء عليهما وأيضًا على الزمالك، حيث أن فريقا الهبوط سيدخلان المباراة، من أجل الفوز ولا بديل عن ذلك، لضمان البقاء رسميًا، في ظل الصراع المشتعل بمنطقة القاع، بينما الأبيض يرفض التفريط في أي نقطة، تهدد صدارته.

الزمالك أمامه 3 مباريات في غاية القوة، حيث يلتقي سيراميكا كليوباترا، الجولة المقبلة، في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ثم يواجه بعدها الإنتاج الحربي وأخيرًا البنك الأهلي، في مباراتين سيخوضها فريقي القاع بحثًا عن الفوز، في الوقت الذي سيخوض فيه الأبيض اللقاء هو الآخر من أجل الفوز لضمان التتويج باللقب.

الأهلي يترقب سقوط غريمه التقليدي نادي الزمالك، حيث سيواجه المصري البورسعيدي الجولة المقبلة، ثم يواجه الجونة وأخيرًا أسوان، على أمل أن يفوز في مبارياته الثلاثة بغض النظر عن نتائج الأبيض، على الرغم من صعوبة تلك المباريات عليه، خاصة بعد تقلص حظوظه في التتويج باللقب، إلا أنه يتمسك بالأمل.

ويأمل الأهلي خسارة الزمالك مباراة والتعادل في واحدة من الـ3 مباريات المتبقية له، وإن كان الأمر صعب عليه، خاصة وأن فريق الزمالك يقدم مستويات رائعة استحق عليها صدارة جدول الدوري، إلا أن المنافسة ما زالت قائمة بين قطبي الكرة المصرية، في ظل انتفاضة أهل القاع للهروب من الهبوط.