محمد أبوالعينين يلتقى المحررين البرلمانيين

التقى النائب محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن ، اليوم الأحد  المحررين البرلمانيين في المركز الصحفي لمجلس النواب ، وتبادل معهم التهنئة قبل بدء الجلسة العامة.

وأكد في تصريحات صحفية، حرصه على التعامل مع كل وسائل الإعلام والقيام بدوره النيابي على أكمل وجه، وتقديم مشروعات قوانين تخدم المواطنين وتدفع عجلة الاقتصاد.

يذكر أن أبوالعينين يؤدي اليمين الدستورية اليوم بعد فوزه في الانتخابات التكميلية في دائرة الجيزة، بعد أن وجد ضغوطا كبيرة من أبناء الجيزة ليعود بممارسة دوره النيابي الذي اعتادوا عليه بعد أن قام بهذا الدور لأكثر من 15 عاما متتالية.

وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نائب رئيس محكمة النقض، قد أعلن نتيجة الانتخابات التكميلية لمجلس النواب التي أجريت بدائرتي الجيزة وملوي، عن فوز رجل الصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن للمجالس النيابية في الانتخابات البرلمانية عن دائرة الجيزة.

وحصد محمد أبو العينين على 36 ألف 213 صوتا و هشام بدوي 6911 صوتا  و أمير موسي 272 صوتا و مجدي السيد ياسين273 صوتا.

ووجه النائب  محمد أبو العينين، الشكر لأهالي الجيزة، بعد فوزه في الانتخابات التكميلية، وذلك في احتفالية التقى فيها قيادات وعائلات المحافظة.

وأكد أبو العينين خلال لقائه أهالي الجيزة أنه نجاحه في الانتخابات التكميلية بمثابة تشريف وتكليف له ولحزب مستقبل وطن لخدمة المصريين تحت قبة البرلمان.

وقال أبو العينين «أعتبر اليوم عيد من أعياد الجيزة لأننا تجمعنا بحب ورسالة، أنتم رسمتم بسمة وأمل ومنحتم رسالة حضارية بالمشاركة في الانتخابات»، مردفا «لن أنسى أبدا جهود من ظلوا يعملون 48 ساعة متواصلة».

ووجه أبو العينين التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: «تحية إلى القائد الزعيم الذي استطاع إعادة أمن وأمان ومصر، وأثبت للعالم أن مصر دولة قانون وتحضر»، كما وجه أبو العينين التحية إلى القضاء المصري والشرطة.