محمد أبوجبل يخوض تدريبات بدنية وتأهيلية قوية

تواجد محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ تمهيدا للانتظام في التدريبات مساء اليوم الثلاثاء وذلك عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبون على استقبال أبو جبل والاطمئنان عليه ، عقب عودته للانتظام في التدريبات من جديد.

وأدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران المقام مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك عقب  انتظامه في التدريبات.

وعقب الفقرة التأهيلية، قام أبو جبل بأداء فقرة فنية قوية بصحبة رباعي حراسة المرمى بالزمالك: محمد عواد ، وأحمد نادر السيد ، ومحمد قنديل، والسيد عطية.

كما حرص أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق، على توجيه تعليمات خاصة لمحمد أبو جبل ، استعدادا للفترة المقبلة.

حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الترحيب بشكل خاص بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك عقب انتظامه اليوم في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا.

كما قام محمود عبد الرحيم جنش بالاطمئنان على أبو جبل عقب عودته مجددا للتدريبات، حيث تحدث الثنائي بشكل سريع وتمنى جنش لزميله التوفيق والعودة بقوة للفريق.

ويستعد الزمالك للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

 

إدارة الزمالك تجتمع للرد على عقوبات اتحاد الكرة

الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد الأعداد الزائدة في مباراة القمة .. والتنمر ضد اللاعبين