محمد أبو العينين: السيسي وضع مصر في مكانة مميزة أمام العالم.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، رئيس المجلس المصري الأوروبي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضع مصر في مكانة مميزة أمام دول العالم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «آخر الأسبوع»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر في 2020 مختلف إلى حد كبير عن عام 2010 وعام 2011، موضحا أن مصر خاضت تجربة الإسلام السياسي، التي فشلت ولم يكن أحد يتوقع أن تفشل بهذا الشكل، ورفضها الشعب وشهدنا ثورة 30 يونيو 2013 وطالبت بحماية مقدراتنا ووطنا ونبي المستقبل.

وكشف أن القيادة السياسية وقفت بجانب الإرادة الشعبية في ثورة 30 يونيو 2013 ، وهي رسالة إلى العالم أجمع أن الشعب المصري خلف القائد، وبعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ في توضيح الرؤى لعام 2030 وسط أهداف طموحة للغاية.

وأكد أبو العينين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحافظ على مصداقية مصر أمام العالم، وأن يكون لها دورًا محوريًا وأي قرار سياسي في المنطقة يجب أن يتم أخذ رأي مصر أولًا.

وكشف النائب محمد أبو العينين أن مصر حاربت الإرهاب وقامت في نفس الوقت بتحقيق التنمية المستدامة، ويتم بناء مصر الحديثة، موضحا أن الإدارة الأمريكية الجديدة تستوعب جيدا ما يحدث في مصر والشرق الأوسط أجمع.

 

رئيس الوزراء يشارك في احتفالية صندوق تحيا مصر «نتشارك.. علشان بكرة».. تحت رعاية الرئيس السيسي

السيسي يحضر اختبار كشف الهيئة بكلية الشرطة ويدخل في نقاش مفتوح مع الطلبة الجدد.. صور

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=u8hm1sT8tbs