محمد أبو العينين: السيسي يبني جمهورية جديدة والعاصمة الإدارية 3 أضعاف مساحة القاهرة.. فيديو

قال رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إن العاصمة الإدارية الجديدة تم بنائها على مساحة 3 أضعاف مساحة القاهرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي في نسخته الـ 30 لـ «المجلس الوطني للعلاقات العربية الأمريكية»، الذي شارك فيه كبار الشخصيات والقيادات السياسية والعسكرية في المنطقة العربية والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف النائب محمد أبو العينين، أن هناك رسائل سلبية من جانب البعض الذين يريدون تصدير صورة خاطئة عن مصر، مؤكدا أن مصر تزدهر وتحقق تقدم.

وأشار رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين إلى أن مصر حققت نتائج هائلة خلال السنوات السبع الماضية بشكل لا يصدق فالعاصمة الإدارية الجديدة تبتعد عن القاهرة نحو 50 كيلومترا وحجمها ثلاثة أضعاف القاهرة بالكامل، وسيتم نقل الحكومة للعمل من خلالها خلال أشهر قليلة.

واستطرد النائب محمد أبو العينين، أن هناك وحدات سكنية مكتملة الإنشاء في العاصمة الإدارية الجديدة، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الجمهورية الثانية وهذا يعني الكثير من تطور حياة الشعب، ومنذ أسبوعين تم الإعلان عن إلغاء حالة الطوارئ الذي تم الإعلان عنها منذ 10 سنوات وجاء ذلك بعد تحقق الأمن والأمان في جميع ربوع مصر، موضحا أن جماعة الإخوان ليس لهم علاقة بالشعائر الإسلامية والفكر الإسلامي.

وتابع النائب محمد أبو العينين، أن الاقتصاد المصري حقق معدل نمو تجاوز 5.6% وتبلغ نسبة الإشغال في الفنادق 90% وتعود السياحة بالكامل لكل المدن السياحية في مصر، مع ازدهار اكتشافات الغاز النفط.

وقال النائب محمد أبو العينين إن مشروع حياة كريمة الذي يتم العمل على الانتهاء منه بتكلفة 700 مليار جنيه ويخدم 58 مليون نسمة من الريف المصري ويركز على الفئات الأكثر فقرا.

https://www.youtube.com/watch?v=1IMrLYms8KM