محمد أبو العينين: حان الوقت لاتخاذ خطوات قانونية مع الدول الداعمة للإرهاب.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إن مصر نجحت في هزيمة الإرهاب في سيناء وإبعادهم عن تلك المنطقة وسط تقديم الكثير من الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأضاف خلال مشاركته في المؤتمر السنوي لصانعي القرار العربي الأمريكي، والذي أذاعه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن 98% من سيناء أصبحت خالية تماما من الإرهاب وسيتم تطهير المنطقة الصغيرة المتبقية في وقت قصير جدا من الإرهاب.

وأشار النائب محمد أبو العينين إلى أن هناك جهدا كبيرا بذل في مجال التنمية، وفي نفس الوقت يتم محاربة الإرهاب، موضحا أن هناك بعض الأنظمة التي تقوم بدعم الإرهابيين وتستضيفهم في بلدانهم وتقوم بتموليهم وتمنحهم منصات إعلامية للبقاء هناك.

واستطرد النائب محمد أبو العينين أن الوقت حان لبدء الحديث عن هذه الدول التي تدعم الإرهابيين مع اتخاذ بعض الخطوات القانونية مع هؤلاء القادة الذين يستضيفون الإرهابيين لأسباب سياسية.

وأكد النائب محمد أبو العينين أن هناك مستقبلا رائعا بين مصر وأمريكا، موضحا أن الولايات المتحدة يمكنها فعل الكثير في الشرق الأوسط، كما أنه يتعين التفكير في كيفية تفعيل هذه الرؤى الجديدة بشأن كيفية الاستفادة من الأعمال التجارية بين الولايات المتحدة ومصر.

أحمد موسى: النائب محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة ويحظى بدعم أهالي دائرته

الوطنية للانتخابات تعلن فوز النائب محمد أبو العينين في انتخابات النواب بدائرة الجيزة

النائب محمد أبو العينين لـ أهالي الجيزة والدقي والعجوزة: «أعاهدكم بتحقيق كل الوعود والكلام لن يوفيكم حقكم».. فيديو

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=ZHpFmwlYaN0