محمد أبو العينين: علاقتي بأهالي الجيزة ممتدة على مدار 30 عامًا.. «قائمة على الشهامة والأصالة».. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إن العلاقة التي تربطه بأهالي دائرة الجيزة ليست علاقة انتخابات، بل هل علاقة شهامة وأصالة، تربطه مع أهالي الدائرة على مدار 30 عاما وقبل أن يكون نائبا بالمجلس.

وتابع خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد النائب محمد أبو العينين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أن أهالي دائرة الجيزة يتميزون بالوفاء والإخلاص.

وقدم النائب أبو العينين التحية إلى كل شخص تواصل معه من أجل ترشحه في الانتخابات لهذه الدورة الانتخابية، موضحا أن القرار لأعضاء الدائرة وعندما يقولوا الكلمة يلبي الدعوة ويقول «سمعنا وطاعة».

وكشف أبو العينين أن هناك تطلعات كبيرة للمستقبل، مؤكدا أنه تشريف لدائرة الجيزة أن ينضم إليها دائرة الدقي والعجوزة فهم من ضمن أهالي الدائرة والامتداد الطبيعي مؤكدا على التواصل مع كافة أهالي الدائرة بالجيزة والدقي والعجوزة.

واستطرد النائب أبو العينين أنه منذ اليوم الذي ترشح فيه للانتخابات بدأ يدرس الدائرة المتمثلة في الجيزة والدقي والعجوزة والأحياء الصغيرة وعرف بوجود مشاكل في تلك المناطق كما أن هناك طموحات كبيرة.

وأشار النائب محمد أبو العينين إلى أنه بكل فخر واعتزاز قرر الترشح لأن مصر ببتغير في الوقت الحالي، وأصبحت محل أنظار العالم، فمصر تبني حضارة مصرية حديثة وتقول للعالم نحن خلف القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يبني مصر الحديثة بأعلى طموحات لم تشهدها مصر، وأحدث تنمية مستدامة في جميع ربوع مصر، وهناك مشروعات عملاقة والمدن عظيمة فضلا عن إجراء التوسعات العمرانية في كل المحافظات، وتنفيذ مشروعات الصرف الصحي والتعليم والجامعات.

 

https://www.facebook.com/baladtv/videos/2719987024923904