محمد أبو العينين: ما حدث أمام اللجان من الشباب والسيدات مظهر حضاري ومشرف

أكد النائب محمد أبو العينين تقديره لأهالي دائرة الجيزة والدقي والعجوزة موجها الشكر لكل أهل الدائرة وأن كل عهد ووعد قطعه على نفسه سيتم تنفيذه في ظل الثقة الغالية التي لمسها وسيرى أهل الدائرة منظومة جيدة.

وأضاف النائب أبو العينين في مداخلة مع تليفزيون اليوم السابع، أن ما حدث أمام اللجان من الشباب والسيدات مظهر حضاري ومشرف.

وتابع أبو العينين ان الحب واصطفاف الناخبين أمام اللجان قدموا منظومة حضارية محترمة وشهدت مظاهرة حب لمصر وقوات الأمن أنجحت المنظومة.

وأوضح 'سعيد بالتجربة ولابد من تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي زرع الأمن وجعل مصر تظهر بصورة جديدة والالتفاف حوله أمر مهم وكل استحقاق انتخابي جديد يعلي من شأن مصر'.

وأشار أبو العينين إلى أن الإقبال كان كبيرا جدا وهناك 19 ألف صوت باطل وهو رقم كبير لأنهم لم ينتخبوا مرشح أخر وكانت ستزيد المحصلة النهائية لو لم تبطل هذه الأصوات.

وأكد النائب محمد أبو العينين أن المال السياسي موجود في بعض الدوائر ومنذ وجودي في البرلمان من عام 95 «عمرنا ما دفعنا جنيه» وكل حديثي دائما كان للحث على النزول ولم أطلب من أي مواطن انتخابي شخصيا ولكن حرصي على المشاركة وانتخاب من يشاء.

وحول علاقته بحزب مستقبل وطن قال أبو العينين أكن كل الاحترام لحزب مستقبل وطن وهناك حرص على التعاون مع الجميع لمصلحة مصر وانه ترشح مستقل ولابد من التعاون مع كافة النواب والأحزاب.

وردا على سؤال حول اللجان التي يرغب في الانضمام إليها أكد أن اللجان الاقتصادية في بداية اهتمامه ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن مشيرا إلى أن مصر مازالت تواجه التحديات سواء أمنية وصناعية وزراعية وتحديات تسويق مصر وجودة الحياة للمواطنين والبرلمان سيكون له دور في كل الملفات .

وختم النائب محمد أبو العينين قائلا : القوات المسلحة والشرطة صنعت الأمن والأمان واستطاعت القيادات في الجيش والشرطة مواجهة الإرهاب واستعادة الأمن» موجها التحية لكل شهداء الجيش والشرطة.

أبو العينين يتفوق بفارق كبير بلجنة صلاح سالم بالجيزة.. «حصل على 662 صوتًا من 745»

أهالي الجيزة يحتفلون بتقدم أبو العينين في انتخابات النواب وفقا للمؤشرات الأولية