محمد أبو العينين يقود مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى بالجيزة ويؤكد: الرئيس من عظماء مصر ويرسم مستقبلها

شارك محمد أبو العينين رئيس البرلمان الاورومتوسطى، في مؤتمر حملة «كلنا معاك» الحاشد بجزيرة الذهب بمحافظة الجيزة، والذى اقيم تحت رعايته لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أبو العينين: ان الرئيس السيسي رجل من عظماء مصر تحمل مع الجيش المصرى العظيم المسئولية فى مرحلة دقيقة بعد خروج الشعب المصرى في ثورة يونيو، مشيرا إلي أن استمرار المسيرة مع السيسي هو درب الأمال والرخاء لكل مصر.

واضاف أبو العينين قائلا: «.ان الالام العظيمة تبنى الأمم العظيمة، وفي فواصل التاريخ تقف الشعوب لتختار من هو حريص علي مصلحتها أمين علي المسئولية ويفجر الطاقات الكامنة للشعب ويعظم ايرادته ومصالحه ويرعاه».

واضاف أن مصر عاشت منذ 4 سنوات تجربة اليمة، اساءت لكل المصريين، ومست أهلنا وكرامتنا وحضارتنا، وتسائلنا دوما عن عودة الأمن ومتى تستنهض مصر قواها، ومتى يتحقق دورا للشباب والمرأة؟ـ حتي جاءت صيحات الشعب المدوية في 30 يونيو ، والتي أكدت اننا لن نسمح لاحد باستغلالنا وقتل كرامنا ويبعدنا عن العالم.

وأكد أبو العينين أن الشعب المصرى أصحاب حضارة وعراقة وشهامة تجلت في 30 يونيو، وأوصل المصريين للعالم رسالة انه اتخذ القرار بحماية جيشنا العظيم الباسل المحترم الوطنى، وتحمل المسئولية وقتها الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي يعد من عظماء مصر في العصر الحديث.

واضاف ان كل نجاح للثورة كان يقابله تحديات وعناد وحقد لافشالها، إلا ان اصالة الشعب المصري وقائده الذي وقف بكلمات مدوية يتحدث عن امكانات مصر، ورسم مستقبل وطموحات وأحلامها.

وأكد أبو العينين أن الرئيس السيسى قبل ترشحه للمرة الاولي أعلن عدم وجود برنامج انتخابى له، وان برنامجه هو رويء

سقفها عنان السماء لبناء مصر وحضارتها، وقال أبو العينين: «سوف نصنع لها تاريخ ممتد فى وجود رئيسنا وزعيمنا وقائدنا عبد الفتاح السيسي».

وشارك في المؤتمر محسن حسن مدير عام مجموعة كليوباترا جروب والسيدة  سمية أبو العينين نائب رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا ومؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، والكاتبة الصحفية رئيس شبكة قنوات وموقع  صدى البلد، والنائب طارق الخولى والنائب سعد الجمال، بالإضافة إلي عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة القرآن الكريم لأحد مشايخ مديرية الأوقاف بالمحافظة، أعقبها وقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء العملية الشاملة سيناء 2018، بالإضافة إلى عرض "داتا شو" عن إنجازات الرئيس التى حققها خلال الفترة الرئاسية الأولى من "إنشاء محطات توليد كهرباء - إعادة تأهيل شبكة الطرق القومية - إنشاء العديد من المشاريع القومية - زيادة تسليح الجيش وإنشاء العاصمة الإدارية".

 

https://youtu.be/d5pXjPEJ7n0