محمد أنور لمشجعى ريال مدريد: كأنكم مواليد حواري إسبانيا.. عندنا واحد مصري يهتف باسمه العالم

وجه الفنان محمد أنور، رسالة للشامتين في هزيمة ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لبطولة دوري أبطال أوروبا لصالح، ريال مدريد الإسباني.

وقال أنور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «بدل ما تفرحوا بفوز ريال مدريد وكأنكم مواليد حواري اسبانيا وتفرحوا بخسارة محمد صلاح، افرحوا أن فيه واحد مصري على سقف طموحنا وخلانا زعلانين أنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت اللي لما كان واحد مصري بيحترف في الدوري السلوفاكي كنا بنفرح».

وأضاف الفنان محمد أنور: «واحد مصري بقي أهم وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في آخر ٥ سنين ومن أفضل ٥ لاعبين  في كوكب الأرض والناس في العالم كله بتغني له وتهتف باسمه واسم مصر».

وواصل كلامه قائلا: واحد مصري خلي شباب كتير اوي يتمسك بالأمل ويشوف ان مفيش حاجه مستحيلة، احنا زعلنا النهارده علي صلاح، هو زعلنا علي نفسنا بالضبط؛ لأننا كنا عاوزين سقف طموحه وطموحنا يعلي اكتر من كده ويبقي ملوش حدود».

واختتم كلامه، «ازعلوا علي كل سنة تضيع من عمر صلاح في الملاعب من غير ما يحقق كل حاجة؛ لأننا من بعده ما حدش هيعيشنا اللحظات دي تاني وهنرجع نتفرج علي الناس دي في البلاي ستيشن بس».

أوسكار النهايات الحزينة..محمد صلاح يخسر 4 ألقاب كبرى في 2022

أجواء مباراة ليفربول وريال مدريد.. ناقد رياضي : الجماهير ترفع علم مصر وتهتف لـ محمد صلاح

حصد فريق ريال مدريد الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد دو فرانس في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وعاد فريق ريال مدريد الإسباني، لمنصات التتويج من جديد بعد غياب 4 أعوام، وذلك بعد انتصاره على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1-0 بالمباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

https://twitter.com/Uefaworld1/status/1530669849386573824

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد و ليفربول

جاء هدف النادي الملكي، في الدقيقة  60 بعدما أرسل فالفيردي تمريرة عرضية قوية من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور على القائم الثاني بعد تحرك رائع بتسديدة مباشرة في الشباك معلنا الهدف الأول للمرينجي.

وأصبح البرازيلي صاحب الـ21 عام ، هو أصغر لاعب يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا منذ ليونيل ميسي ضد مانشستر يونايتد عام 2009.

من يتوج بالكرة الذهبية لعام 2022؟.. صراع شرس بين محمد صلاح وكريم بنزيما

كريم بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد هذا الموسم