محمد أنور يرد على شائعة حذفه فيديو دعمه لأهالي غزة: دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة

حرص الفنان محمد أنور بالرد على أخبار حذفه لفيديو بكاءه على ضحايا قطاع غزة عقب قصف مستشفى المعمداني في فلسطين والذي راح إثره ألالاف من الضحايا بين الوفيات والإصابات.

محمد أنور يرد على شائعة حذفه

كتب محمد أنور عبر القصص المصورة بحسابه بموقع انستجرام: «ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أن كقبي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي».

وتابع: «ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق، يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأن أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرا على كل من ظلمني، واجعل لهم نصيب مما شعرت به».

محمد أنور يبكي بعد قصف مستشفى المعمداني

ظهر الفنان محمد أنور يبكي أثناء مشاهدته وفاة الأطفال بعد قصف مستشفى المعمداني في غزة، الذي أسفر عن استشهاد أكثر من 500 شهيد.

نشر محمد أنور مقطع فيديو له وهو يبكي عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «أسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعمل ليكم حاجة غير إني أعيط.. اللهم إنا مغلوبون فانتصر».

استنكر عدد كبير من نجوم الفن قصف مستشفى المعمداني في فلسطين، بكلمات مؤثرة بعد مقتل أكثر من 500 ضحية في استهداف مستشفى الأهلي المعمداني.

كتبت الفنانة أنغام في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «مستشفى المعمداني غزة.. يرضيك كده يارب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل».

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

نجوم الفن يدينون قصف مستشفى المعمداني

بينما كتبت الفنانة سيرين عبد النور: «يا الله يا الله دخيلك يا ويلكن من الله يا مجرمين»، ومن جانبها، كتبت الفنانة نانسي عجرم في تغريدة لها: «اللي صار منو مجزرة! هيدا دفن للإنسانية!! أكبر كلام بيسقط أمام هالجريمة.. يا رب رحمتك !».

بينما كتب الفنان محمد هنيدي في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: «واحدة من أبشع المجازر في التاريخ .. أكتر من ألف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن .. أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة».

وعلق الفنان راغب علامة على حادث قصف مستشفى الأهلي المعمداني في فلسطين، قائلًا: «لم أعد أستغرب أي شيء! سقطت الإنسانية بكل معانيها مئات الشهداء الأبرياء يحتمون في مستشفى وقادة الصهاينة يشربون نخب دماء الأطفال والمدنيين الأبرياء».

أحمد موسي ينفعل بعد قصف الاحتلال لمستشفي المعمداني أحمد موسي ينفعل بعد قصف الاحتلال لمستشفي المعمداني