محمد إمام تحت التهديد في بوستر فيلم أبو نسب.. ما القصة؟

ظهر الفنان محمد إمام على بوستر فيلم أبو نسب الجديد، وهو جالسًا خائف ومرفوع عليه سلاح ويبدو أنه مهددًا من أحد الأشخاص، وذلك قبل عرض العملفي السينمات 21 ديسمبر الجاري.

محمد إمام في فيلم أبو نسب

نشر محمد إمام عبر حسابه بموقع إنستجرام، بوستر جديد من فيلم أبو نسب، وذلك ترويجًا منه قبل عرض العمل بأيام في دور السينما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

ويبدو أن الذي يهدد الفنان محمد إمام في بوستر فيلم أبو نسب، هو الفنان ماجد الكدواني، حيث ظهر في البوستر الرسمي وهما بحفل زفاف محمد إمام وياسمين صبري، وخلفه الكدواني وهو يرفع عليه السلاح.

أبو نسب أبو نسب

 

فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

تصدر فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح البرومو الأول للعمل.

طرحت الجهة المنتجة برومو فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام، ويظهر خلاله يتزوج من الفنانة ياسمين صبري وحماه هو الفنان ماجد الكدواني.

وسيطر على البرومو الأكشن والكوميديا، وظهر محمد إمام بشخصية الدكتور علي يتعرض للتهديد والمطاردات، وتجمعه العديد من المفارقات الكوميدية مع الفنان ماجد الكدواني وأبطال العمل.

من المقرر طرح فيلم أبو نسب يوم 26 ديسمبر 2023، لينافس به الفنان محمد إمام ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام

أبطال فيلم أبو نسب

تضم قائمة أبطال فيلم أبو نسب كلًا من ياسمين صبري، محمد إمام، محمد لطفي، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام.

تدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي اجتماعي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تقدم شخصية «لايف كوتش».

موعد عرض فيلم أبو نسب

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم أبو نسب موعد عرض العمل بالسينمات، والمقرر له شهر ديسمبر 2023 المقبل.

من المقرر عرض فيلم أبو نسب يوم 21 ديسمبر 2023، لينافس ضمن موسم أفلام رأس السنة بدور العرض السينمائية المختلفة.

ويجمع فيلم 'أبو نسب' محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي 'جحيم فى الهند' عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و'ليلة هنا وسرور' عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.