محمد الشناوي: مصر و الجزائر أشقاء..والحساسية داخل الملعب فقط

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة ضد الجزائر، والتي ستقام غدا الثلاثاء بالجولة الثالثة والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

وقال محمد الشناوي بالمؤتمر الصحفي: 'كما قلت سابقًا مباراة الغد هي نهائي مبكر وستكون مباراة كبيرة من الطرفين، نحن نحترمهم وهم أيضًا كذلك وأتمنى أن يكون التوفيق معنا في مباراة الغد'.

وواصل:'مباراة الغد مثلها مثل أي مباراة، الميزة فقط أن منتخب الجزائري منتخب مميز وقوي، لكننا نملك روح جيدة ونقوم بكل ما يطلبه الجهاز الفني وسيكون التركيز أكبر من المباراتين السابقتين هذا هو الفارق الوحيد فقط'.

وأكمل : 'هذه المجموعة من اللاعبين ستلعب لأول مرة أمام المنتخب الجزائري، لكننا نعرف تاريخ المواجهات السابقة بيننا وبينهم جيدًا، نعلم إنها ستكون مباراة صعبة لذلك سنعمل على أن يكون تركيزنا أقوى وننفذ تعليمات المدرب والعمل على التفاصيل الصغيرة'.

وأضاف :'هناك اتصالات من محمد صلاح ومحمد النني من أجل دعم اللاعبين، وكذلك من اللاعبين الكبار المتواجدين هنا في البطولة، نحن نعمل كمجوعة واحدة من أجل إسعاد الجمهور'.

وقال أيضا :'منذ بداية تولي الجهاز الفني الجديد ونحن عائلة واحدة، هذه ميزة للمجموعة الحالية في المنتخب لا يوجد فرق بين كبير وصغير كلنا واحد هنا، وأنا سعيد جدًا بهذه الروح'.

وتابع :'مصر والجزائر أشقاء، الحساسية تتواجد فقط داخل الملعب، لكن خارج الملعب نحن أخوة، كل منتخب يبحث عن الفوز لكن بمجرد انتهاء المباراة نتصافح ونتبادل التحية لأننا كما قلت أشقاء ولا يوجد أي حساسية خارج الملعب'.

ومازح محمد الشناوي الصحفيين المتواجدين قائلًا في نهاية تصريحاته 'أتمنى ألا يصل لي أي كرات في مباراة الغد مثل المباراتين السابقتين، فهذا يدل أن منتخبنا جيدًا'.

بيجامة أفشة تشعل الأجواء على السوشيال قبل مواجهة السودان في كأس العرب

مجدي أفشة يسجل هدف تقدم مصر أمام لبنان من ركلة جزاء