محمد الشناوي: هدفنا الحصول على لقب كأس العرب

شدد حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي حرص منتخب بلاده على تحقيق بطولة كأس العرب والمقامة حاليًا في قطر بعد تصدر المجموعة الرابعة عقب التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لكل منهما.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة قال الشناوي 'الحمد لله على الأداء والصعود كأول المجموعة، نحن نستهدف الحصول على البطولة'.

وأضاف 'أشكر جميع اللاعبين على الروح وتنفيذ كل ما طلبه الجهاز الفني، نحن نلعب باسم مصر ونحترم جميع المنافسين ونسعى لتحقيق الفوز في كل المباريات'.

وضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الأردني، في دور الثمانية ببطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، وذلك بعد ضمان التأهل كمتصدر لترتيب المجموعة الرابعة بالبطولة.

ويلتقي منتخب مصر مع الأردن، يوم السبت، المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الثمامة.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائري، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الجنوب، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات في كأس العرب 2021 بقطر.

سجل محمد الأمين توقاي، هدف تقدم الجزائر، في الدقيقة 19، بعدما استغل كرة تم تسديدها داخل منطقة الجزاء ليحولها بقدمه لتصطدم في قدم أحمد فتوح متجهة إلى مرمى محمد الشناوي.

وسجل عمرو السولية، هدف تعادل منتخبنا الوطني، في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك رايس مبولحي.

بهذا التعادل أصبح رصيد منتخب مصر 7 نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة، متساويًا مع نظيره الجزائري، صاحب الوصافة بنفس الرصيد، لكن الأفضلية لصالح الفراعنة، بفضل اللعب النظيف.

وتأهل منتخب مصر كمتصدر المجموعة ليلاقي الأردن في دور الثمانية، بينما الجزائر الوصيف سيلاقي المغرب متصدر المجموعة الثالثة.

عمرو السولية يحرز هدف تعادل منتخب مصر أمام الجزائر

محمد الأمين توقاي يسجل هدف تقدم الجزائر أمام مصر