محمد النني لـ المقاولون العرب : شكرا علي كل حاجة

وجه محمد النني، نجم خط وسط منتخبنا الوطني المحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي، رسالة شكر وعرفان لناديه القديم، المقاولون العرب، وذلك خلال زيارته لذئاب الجبل.

ونشر محمد النني، عدة صور من زيارته لمقر نادي المقاولون العرب، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع 'فيسبوك'، وعلق عليها قائلا :' المكان ده هيفضل طول العمر له الفضل عليا بعد ربنا في اللي وصلت له'.

وتابع :' فرحتي باستقبالكم ليا وحبكم اللي شوفته النهاردة متتوصفش.. شكرا علي كل حاجة'.

وتواجد محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي في زيارة مطولة لنادي المقاولون العرب الذي شهد بداية انطلاقة اللاعب.

وحضر النني لنادي المقاولون العرب صباح اليوم  مستعيدا ذكرياته مع بعض زملائه والعاملين في النادي.

واستقبل كل من تواجد في النادي اللاعب استقبالا رائعا وتوجه اللاعب إلى فندق اللاعبين وشاهد صورته المعلقة على واجهة الفندق بجوار زميله محمد صلاح.

وأبدى النني سعادته بوجود الصورة على واجهة الفندق.

وحرص النني على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب والتقط عدد من الصور التذكارية مع العاملين بالنادي واعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول واللذين تواجدوا مبكرا قبل موعد مران الفريق استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

وأدى محمد النني بعض التدريبات المنفردة في الملعب.

وبعد انتهاء التدريبات الخفيفة التي أداها اللاعب في ملعب المقاولون العرب حرص على عقد جلسة مع محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ودار حديث ودي عن مسيرة اللاعب كما تطرق الحديث لمسيرة نادي المقاولون العرب هذا الموسم.

والتقط النني الصور التذكارية مع محمد عودة والجهاز المعاون بالفريق.

وتمنى النني التوفيق لناديه السابق في مسابقة الدوري مؤكدا أنه يتابع المباريات إذا ما سمحت ظروف التدريبات والمباريات.

ويقضي النني إجازة في مصر قبل الانتظام في فترة إعداد فريق أرسنال.

محمد النني يقضي إجازته الصيفية مع أسرته

إصابة قوية لـ محمد النني في المران وغموض موقفه من مباراة مصر وغينيا