محمد النني يتحدث عن مستقبله مع آرسنال قبل شهر واحد من انتهاء عقده

علق المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، عن مستقبله مع فريقه قبل نهاية عقده المقرر أن ينتهي في يونيو المقبل.

وقال النني في حوار لموقع «سكاى سبورتس» الإنجليزي، إنه يقوم بعمله على أكمل وجه، مشيرًا إلى أنه أيضًا يترك ميكيل أرتيتا مدرب الفريق ليقوم بعمله ويحترم قراراته، خاصة وأنه دائمًا ما يفعل الشيء الصحيح للفريق

وأضاف محمد النني «كان توماس بارتي وجرانيت تشاكا يلعبان ويؤديان أداءً جيدًا حقًا، ولم يكن هناك أى شيء يمكن شرحه، كما فهمت، لقد علمت فقط أننى يجب أن أكون جاهزًا، نعمل كفريق وفى كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء فى ثانية واحدة».

وتابع النني، «عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا عندما أسمع شيئًا جيدًا عنى، ويرون مدى صعوبة العمل فى هذا النادي».

وعن تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل بعد 6 سنوات مع آرسنال قال النني، «لقد قلت من قبل إذا كان آرسنال يريدني فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قرارى، ولابد لي من انتظارهم ليقولوا نريدك».

واستكمل محمد النني، «منذ اليوم الأول الذى أتيت فيه إلى هنا شعرت وكأننا عائلة، نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، إنه نادٍ جميل».

وعن موسم آرسنال قال النني، «تحدثنا عن يوم الخميس والخسارة من توتنهام، هذا وراءنا، لقد ذهب بالفعل، وسنذهب يوم الإثنين للفوز بمباراة نيوكاسل، نحن نركز على ذلك بنسبة 100 في المائة».

وأضاف نجم المنتخب الوطني، «نحن فريق قوى، وأى خصم في الدوري الممتاز قوى، ولن يكون الأمر مختلفًا إذا كان فريقًا آخر لأن كل فريق جيد».

واختتم تصريحاته قائلًا: «الخميس لا يغير أى شيء، لدينا مباراتان، إذا فزنا بهما سنكون في المراكز الأربعة الأولى، ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج الآخرين».

محمد النني من حبيس الدكة إلى عظيم آرسنال.. 3 أيام حولته لـ«استثنائي»

محمد النني يكشف سر عودته إلى تشكيل آرسنال الأساسي