محمد جمال الشهير ب «قلبظ»: أحمد مكي صنايعي كوميديا وبيساعد الناس

عبر الفنان محمد جمال الشهير ب «قلبظ» عن سعادته البالغة برد فعل الجمهور عن دوره في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، والذي عرض في شهر رمضان 2022.

وقال محمد جمال في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد، «أحمد مكي هو نجيب الريحاني الجديد من وجهة نظري، فهو استطاع أن يخرج نجوم عديدة، ولازال يفعل ذلك في هذا الجزء فاكتشف رحمة احمد، العترة، وغيرهم من النجوم .

وأضاف، « هناك عدد من النجوم أريد التعاون معهم منهم ماجد الكدواني محمود حميدة، وعلي رأسهم الفنان عادل إمام فهو بصمة كبيرة كلنا تربينا علي أعماله».

وتابع، «أحمد مكي 'صنايعي كوميديا' ومحترف وبيساعد الناس من حوله، علي سبيل المثال إذ كان هناك «إفيه»، ولكن ليس ذلك مكانه، يقوم بترتيبه بصورة منطقية ضمن الاحداث،

وعن كواليس مشهد الذي حمله فيه أحمد مكي قال، « مكي مش سوبر هيرو عشان يشلني، ولكن كنت متعلق بأحبال، وجاءت كواليس المشهد كوميدية، وارتجلت المشهد مع مكي».

مسلسل «الكبير أوى» من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

أحمد سعد عن مشاركته في الكبير أوي 6: « أهلا وسهلاً بالتريند الجديد»

 الإعلان عن جزء سابع من الكبير أوي رمضان 2023