محمد جودة : موسيماني كرر مافعله فايلر..ورمضان صبحي لن يعود للأهلي

قال محمد جودة، لاعب الأهلي السابق، إن بيتسو موسيماني ذهب إلى جنوب إفريقيا بحثا عن الفوز على صن داونز.

وأضاف محمد جودة ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن عدم استقبال الأهلي أهداف في مرماه بالقاهرة ساهم في صعوده لنصف نهائي دوري الأبطال.

وأوضح إن موسيماني كرر ما فعله رينيه فايلر، في الموسم الماضي حينما قابل صن داونز، باللعب بأربعة مدافعين وأمامهم ليبرو متقدم، ليمنح الأفضلية الدفاعية للأهلي.

وتابع :' تسجيل الأهلي هدف مبكر في شباك صن داونز غير من فكر موسيماني فيما تبقى من المباراة، والشنوي أفضل لاعبي المباراة ونجح في استخلاص 17 كرة عرضية'.

كما تحدث عن مواجهة نهضة بركان قائلا :' الروح القتالية هي ما ستحسم السوبر الإفريقي، ويجب أن ينسي لاعبي الأهلي ،نتائج الفريق المغربي وتراجع مستواه بالفترة الأخيرة'.

وعن مواجهة الترجي قال:' لاشك ستكون صعبة للغاية وتحتاج لعمل فني وبدني كبير من الجهاز الفني للأهلي، الترجي سيحصل على راحة كافية قبل مواجهة الأهلي بعد نهاية مسابقة الدوري التونسي، ولابد وأن يستغل موسيماني قائمته كاملة بسبب ضغط المباريات'.

كما استبعد محمد جودة، عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز إلى الأهلي، مستقبلا، قائلا :' رمضن صبحي لن يعود للأهلي، إنها صفحة وإنتهت بالنسبة للأهلي'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=nUzqyLhFXyo

https://www.youtube.com/watch?v=5F1O-yRvdXw

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر