محمد حماقي يتصدر التريند فور طرحه «أدرينالين»

تصدر الفنان محمد حماقي، تريند مؤشر البحث جوجل، وأيضُا تريند موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، بعد أقل من 24 ساعة من طرحه أحدث أغانيه، «أدرينالين»، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها مساء أمس الخميس.

وظهر حماقي، في فيديو كليب أدرينالين، بخاصية الفيديو ريلكس، حيث لم يحمل الكليب، ظهور أشخاص، بخلاف حماقي، الذي أعتمد على الكلمات بجانب صورة بوستر الأغنية، وهي من تصوير، الفنان عماد قاسم.

أغنية أدرينالين

أدرينالين من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم، وماستر مهندس صوت أحمد جودة، وجيتار: مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست، ودرامز خالد ماندو، ومزمار محمود شاهي، وأكورديون وائل النجار'.

كلمات أغينة أدرينالين

لمست آيدي عملت كونتاكت

الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين

قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط

ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت

أتبنجت أتمزجت أنا معمولي كمين الله

على البسمة البسمة والعود والرسمة

الرسمة جاية في وقتها والله

ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة

الخفة والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة.

 

حفل حماقي

كان أول حفل لمحمد حماقي أحيها في مصر، السبت الماضي بالساحل الشمالي،وبحضور عدد من الفنانين، وكان أبرزهخم الفنان أحمد سعد، الذي كان هناك وصلة كوميديا بين الثنائي، وأشعل الحفل بباقة من مختلف أغانيه 'نفسي أبقى جنبه'، 'زيها مين'، لا ملامة'، 'من قلبي بغني'، 'من البداية'، 'أحلى حاجة فيكي'، 'هو دة حبيبي'، 'ما بلاش'، 'يا ستار'، 'لو هتسيب'، 'بقيت معاه'، 'كان وكان'، و'أفتكرت'، وأخر أغنياته 'جمالها استثنائي'.

كان آخر إصدارات محمد حماقي أغنية 'جمالها استثنائي' والتي أصدرها من حوالى شهرين وقد تعدت الـ18 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتربعت على عرش الأكثر مشاهدة بعد طرحها، وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

محمد حماقي يطرح أغنية “أدرينالين” غدًا على يوتيوب 10 صور من حفل حماقي بالساحل وأحمد سعد يعلق: الوحيد اللي بحضر حفلاته أسعار حفل محمد حماقي في الساحل.. تصل إلى 1200 جنيه