محمد رمضان بين الأكشن والرومانسية في الإعلان الرسمي لفيلم هارلي

نشر الفنان محمد رمضان الإعلان الرسمي لفيلم هارلي الذي ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان

وظهر في إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، قصة حب بين هارلي مهندس ميكانيكا وهو الفنان محمد رمضان وأسيل التي تقدم شخصيتها مي عمر.

وشهد الإعلان الرسمي لفيلم هارلي أيضًا العديد من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق، وغناء محمد رمضان بإحدى الحفلات مع مي عمر.

محمد رمضان فيلم هارلي

علق محمد رمضان على إعلان فيلم هارلي قائلًا: «ثقة في الله السينما هتولع باربيكيو.. الإعلان الرسمي كامل على قناتي دلوقتي.. هارلي فيلم عيد الفطر المبارك».

ينافس فيلم هارلي الذي يخوض بطولته الفنان محمد رمضان، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023 ، ويعد العمل الأوفر حظا لتحقيق الإيرادات في هذا الموسم السينمائي، بعد تجربة درامية ناجحة لمحمد رمضان في شهر رمضان بمسلسل جعفر العمدة.

فيلم هارلي

 

علق الفنان محمد رمضان على التيزر الأول لـ فيلم هارلي، قائلا: بسم الله توكلنا على الله.. أول تيزر لفيلم هارلي عيد الفطر٢٠٢٣ بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح لا تستوعبه سينمات مصر و الوطن العربي.

كشف الفنان محمد رمضان، عن التيزر الثاني، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: هارلي واسيل هتشوفوهم في عيد الفطر 2023 بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح.. هارلي أسطورة الأسفلت.

ظهر الفنان محمد رمضان، على بوستر فيلم هارلي، وعلق عليه قائلا: الراجل ده إسمه محمد هاشم و شهرته هارلي هتعرفوا حكايته في عيد الفطر بجميع سينمات مصر و الوطن العربي ثقة في الله نجاح النجاح يا أساطير الأسفلت.

إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان

إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان

محمد رمضان يحتفل بانتهاء تصوير فيلم هارلي : هنولع السينمات

محمد رمضان ينتهي من تصوير فيلم هارلي وطرحه في عيد الفطر.. صور

أفلام عيد الفطر 2023..  شاهد التيزر الثاني لفيلم هارلي

محمد رمضان يقدم أصعب مشهد في فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل