محمد رمضان مع نيللي كريم وجومانا مراد في كواليس فيلم ع الزيرو.. صور

ظهر الفنان محمد رمضان مع الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد في صور جديدة، من كواليس تصوير فيلم ع الزيرو والمقرر عرضه في شهر يوليو المقبل.

محمد رمضان فيلم ع الزيرو

وكان قد انتهى محمد رمضان من تصوير فيلم ع الزيرو، الذي تم تأجيله من موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ليشارك به في موسم أفلام صيف 2023 وذلك الشهر المقبل.

وشهدت مراحل تصوير المشاهد الأخيرة بالفيلم تواجد الفنان محمد رمضان ونيللي كريم داخل الملاهي أثناء قيامهم باللعب بالسيارات.

محمد رمضان فيلم ع الزيرو محمد رمضان فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان

وجاء في بيان خروج فيلم ع الزيرو من أفلام عيد الأضحى 2023، التالي: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ».

العدل جروب تابعت في بيانها: «حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة».

واختتم البيان: «فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

محمد رمضان ونيللي كريم

فيلم ع الزيرو يخوض بطولته كلًا من محمد رمضان، خالد الصاوي، شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يناقش فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم، قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية ضمن إطار اجتماعي إنساني مليء بأجواء من الإثارة والتشويق.

محمد رمضان فيلم ع الزيرو محمد رمضان فيلم ع الزيرو

محمد رمضان فيلم ع الزيرو محمد رمضان فيلم ع الزيرو