محمد رمضان يعلق على ظهور أكثر من شبيه له.. ما علاقة كوريا؟

علق الفنان محمد رمضان على ظهور أكثر من شبيه له، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أعرب محمد رمضان عن سعادته، من الفيديوهات التي يتم إرسالها له من الجمهور، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام.

محمد رمضان وشبيهه

وقال: «متهيألي المصري هتلاقي 40 واحد شبهه أو السعودي أو العراقي أو الفرنسي أو الألماني بيقولوا كدة..  لكن في كوريا المواطن الكوري في 40 واحد بس في بلده مش شبهه».

واستكمل الفنان محمد رمضان تعليقه قائلًا: «وفي اليابان وفي الصين.. وساعات بفكر إن في كوريا ممكن الأم تنسى وتحمي ابنها مرتين، بدل ما تحميه هو وأخوه».

محمد رمضان محمد رمضان

كاملة أبو ذكري ومحمد رمضان

وفي سياق آخر، حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على توجيه رسالة للفنان محمد رمضان، بعد رده على تصريحاتها الأخيرة، بشأن التعاون بينهما.

كتبت كاملة أبو ذكري في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «حبيبي يا محمد ربنا يجمعنا علي خير».

وكان قد رد محمد رمضان على تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه بموقع انستجرام، قائلًا: «أنا كمان يسعدني ويشرفني أشتغل مع أهم مخرجة في مصر».

وكانت قد أعربت المخرجة كاملة أبو ذكري عن أمنيتها للعمل مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد رمضان، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز ومشتغلتش معاه خالص ونعرف بعض من عمر طويل.. ووالده أستاذي واشتغلت مع نجوم الجيل ده».

كاملة أبو ذكري ومحمد رمضان كاملة أبو ذكري ومحمد رمضان