محمد رمضان يوجه رسالة لبشري بعدما وصفت أغنيته بالكورة الكفر: «بهديها بكل البلالين اللي نفختهم في حياتي»

محمد رمضان يوجه رسالة لبشري بعدما وصفت أغنيته بالكورة الكفر: «بهديها بكل البلالين اللي نفختهم في حياتي»

تجدد الحوار بين الفنان محمد رمضان والفنانة بشرى بسبب أغنيته الجديدة «بلالين»، الذي طرحها مؤخرا علي قناته الرسمية علي اليوتيوب .

وسخر الفنان محمد رمضان، من تعليق الفنانة بشرى على أغنيته الأخيرة «بلالين»، بعدما وصفتها بأنه «كرة كفر»، حيث نشر صورتها على إنستجرام مصحوبة بفيديو قال خلاله: «فهمتي؟ أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة، كل صيف وانتم طيبين».

وقد علقت الفنانة بشرى على أغنية محمد رمضان الجديدة «بلالين»، في تصريحات تلفزيونية مشيرةً إلى أن الجمهور اعتاد على مثل هذه الأغاني من محمد رمضان.

وردت بشرى على سؤال حول أن محمد رمضان يعتبر منافسيه «بلالين» أي فقاعات قائلة: «أومال هو كورة كفر؟ إذا كان يراهم فقاعات فهي وجهة نظره، وتعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله، وهو خلق لنفسه شكل وحالة بدأ الناس يتعودوا عليها وفرض نفسه على الساحة، ولو ضايقني هنزل له بأغنية».

وتابعت بشرى حديثها، « مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية».

أغنية «بلالين» تقول كلماتها: «جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة لقبوني، نسخة واحدة وهما قلدوني، صعبة عليكوا انكوا توصلولي، بلالين إنتوا بلالين، منفوخين إنتوا بلالين».

يقدم الفنان محمد رمضان، الأغنية بمشاركة مؤلف كلماتها وصاحب اللحن مطرب المهرجانات إسلام شندي "عضو فريق المدفعجية"، الذي شارك أيضا في توزيعها موسيقيا مع الموزع خليل.