محمد شريف: أسعدنا الجماهير.. ونستعد بقوة لمباراة العودة أمام وفاق سطيف

أبدى محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق هدفهم الرئيسي هو التتويج بلقب البطولة.

وتعليقًا على تسجيله الهدف الثالث بعد نزوله بديلًا، قال محمد شريف: «منذ فترة وأنا لم أسجل أهدافًا، لذا أحمد الله على التوفيق أمام وفاق سطيف والعودة لتسجيل الأهداف».

تابع شريف قائلًا: «نتيجة مباراة الليلة رائعة لكننا نستعد بقوة لمباراة العودة يوم السبت المقبل من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا لإسعاد جماهير الأهلي التي تساند الفريق دائمًا».

اختتم شريف تصريحاته قائلًا: «من الواجب علينا أن نصالح جماهيرنا، ولكن هذه المصالحة ستكون من خلال الفوز بلقب البطولة».

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وضع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصاره العريض، على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام في ذهاب الدور نصف النهائي  .

جاء هدف الأهلي الأول بالدقيقة 30، بعدما أرسل طاهر محمد طاهر، تمريرة عرضية من جهة اليسار وقابلها بيرسي تاو برأسية من أمام المرمى لتمر الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني للنادي الأهلي، في الدقيقة 54 من رأسية طاهر محمد طاهر، بعد تمريرة رائعة من بيرسي تاو الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء الذيوتوغل بها داخل المنطقة ثم سدد الكرة لتصطدم بقدم أحد المدافعين وتصل لطاهر محمد طاهر أمام المرمى ليحولها الأخير بسهولة في الشباك برأسه.

ومع الدقيقة 72، أحرز محمد شريف 'البديل'، هدف الأهلي الثالث بتسديدة متقنة بعد عدة تمريرات بين لاعبي الأهلي في منتصف الملعب وصلت الكرة لبيرسي تاو خارج منطقة الجزاء الذي أرسل تمريرة بينية لمحمد شريف داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من فوق الحارس لداخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الرابع بالدقيقة 90، عن طريق النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد عرضية متقنة من محمد هاني.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة، وأهدر عددا من الفرص الخطيرة، ومع الدقيقة الثالثة، أحرز طاهر محمد طاهر، هدفا في شباك وفاق سطيف، ولكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على لاعب الأهلي، قبل تسجيله للهدف.

وفي الدقيقة 20 بعدما راوغ بيرسي تاو، دفاع الخصم بشكل رائع ثم سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

ومع الدقيقة 22، سدد أحمد عبد القادر الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيسر، وبعدها بدقيقة واحدة، تصل الكرة، للاعب حسين الشحات الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتدت من القائم الأيسر

وشهدت الدقيقة 35 حصول اللاعب أمير قروي لاعب وفاق سطيف، على بطاقة حمراء، بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو وذلك بسبب تدخله العنيف على قدم حسين الشحات.

بهذا الانتصار الثمين، يضع الفارس الأحمر، قدمه في المباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق الجزائري في حاجة للفوز برباعية نظيفة من أجل التعادل أو خماسية نظيفة من اجل التأهل للنهائي.

بيرسي تاو يسجل هدف تقدم الأهلي أمام وفاق سطيف

مؤمن زكريا يدعم الأهلي أمام وفاق سطيف

 

https://www.youtube.com/watch?v=S5joN3gZVFc