محمد شريف وكهربا ينافسان نجم الجونة على صدارة الهدافين بالدوري الممتاز

تقاسم ثنائي الأهلي ، محمود كهربا ومحمد شريف صدارة هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز، مع والتر بواليا لاعب الجونة، وذلك بعد الانتصار العريض الذي حققه الفارس الأحمر،  على ضيفه الاتحاد السكندري ،  بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 من مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51، من تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 60 من كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 85، من تمريرة طولية إلى صلاح محسن قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى البديل مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق سددها صاروخية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي على زعيم الثغر كالتالي:

محمود كهربا لاعب الأهلي برصيد 3 أهداف .

محمد شريف لاعب الأهلي برصيد 3 أهداف .

والتر بواليا لاعب الجونة برصيد 3 أهداف.

مصطفى محمد لاعب الزمالك برصيد هدفين.

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش برصيد هدفين.

شريف عادل محمد دابو لاعب سيراميكا برصيد هدفين.

شادي حسين لاعب سيراميكا برصيد هدفين.

صلاح آمين لاعب وادي دجلة برصيد هدفين.

هيثم مصطفى لاعب أسوان برصيد هدفين.

 

 

الأهلي في الصدارة والزمالك رابعًا .. ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الفارس الأحمر على غزل المحلة

موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز