محمد شيحة : أنا أول المؤيدين لسحب الثقة من مجلس الكومي

قال محمد شيحة الخبير التسويقي الرياضي، إن اتحاد الكرة اجري قرعة دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس مصر لموسم كأس مصر 2021 – 2022، والتي أقيمت بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، اليوم بشكل احترافي كما تقام بالمسابقات الأوروبية.

وتابع الكومي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت؛ أن من مصلحة اتحاد الكرة أن يقوم بتسويق المسابقة بأفضل طريقة يراها مناسبة، مؤكداً أن توجيه قرعة كأس مصر نظام يحدث في مسابقات عديدة في أوروبا.

وأشار شيحة إلى أنه عندما كان الإسماعيلي وصيف الدوري المصري تواجد في مجموعة بعيدا عن الأهلي في وقت سابقـ مؤكداً أن لو كان الإسماعيلي متواجد في المركز الثالث بالدوري لكان الوضع مختلف في قرعة الكأس.

وواصل أن يحيى الكومي يدخل بالإسماعيلي في صدامات مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية وغيرهم.. إلى متي؟، مؤكداً أن في حالة الدعوة لسحب الثقة لمجلس الإسماعيلي الحالي سأكون أول المؤيدين، قائلاً «أنا اول المؤيدين لسحب الثقة من مجلس الكومي».

تفاصيل انسحاب الدراويش من كأس مصر .. القرعة تخدم الأهلي والزمالك .. فيديو حتحوت : طريق الأهلي والزمالك ليس سهلاً في الكأس .. والقرعة مش ظالمة .. فيديو