محمد صبيح: 3 ألاف لاعب يشاركون في تصفيات اختيار منتخب «الكيك بوكسينج»

كشف محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن الاتحاد يستعد لإقامة أول تجارب لاختيار عناصر المنتخب الوطني الأول للعبة من أجل المشاركة في الاستحقاقات العربية والدولية والقارية.

وأضاف صبيح أن تجارب اختيار عناصر منتخب الفراعنة تقام في استاد القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس المقبل من أجل اختيار أفضل 11 لاعب يمثلون الفراعنة في بطولات الكيك بوكسينج.

وتوقع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن يصل عدد المشاركين في تجارب اختيار عناصر المنتخب إلى 3 ألاف لاعب من جميع الأندية في مختلف المحافظات.

وتابع محمد صبيح أن الاتحاد بعد إشهاره رسميا من جانب وزارة الشباب والرياضة بدأ في إجراء تحركات ملموسة على أرض الواقع من خلال إعداد دورات تدريبية للمدربين والحكام حيث شهدت الدورة التصنيفية الأولى للاتحاد حضورا كبيرا من جانب جميع أبناء رياضة الكيك بوكسينج كاشفا عن عقد أكثر من دورة تدريبية خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة قاعدة المشاركة وتصقيل خبرات المدربين والحكام.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن الاتحاد أيضا بصدد إقامة بطولة مصر المفتوحه للكيك بوكسينج باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 4 غلى 6 مارس المقبل والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد في توسيع قاعدة المشاركة والعمل على انتشار اللعبة في مختلف المحافظات.

وقام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في باعتماد جميع إجراءات تأسيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج ليصبح اتحادا رياضيا مصريا كامل الأركان يخضع لقانون الرياضه رقم 71 لسنة 2017 برئاسة الكابتن الدولي ومدرب المنتخبات القوميه السابق محمد صبيح بقرار إشهار رقم 81 لسنة 2020.