محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في مباراة موقفها «غامض»

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي، بعدما كان بديلًا ضد ليدز يونايتد، ليبدأ اليوم أساسيًا أمام مانشستر يونايتد.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون

وسط الملعب: فابيينو، تياجو ألكانتارا، ميلنر

الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو

واقتحمت جماهير نادي مانشستر يونايتد، ملعب أولد ترافورد، قبل أقل من ساعتين على انطلاق مباراة فريقهم ضد ليفربول، في الدوري الإنجليزي، وذلك للمطالبة برحيل عائلة جليزر المالكة للنادي، ليصبح موقف المباراة غامضًا سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها.

وعبرت جماهير مانشستر يونايتد، عن غضبها من العائلة المالكة للنادي، بعد أزمة السوبر الأوروبي، حيث انطلقت مظاهرات أمام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، ثم اقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة.

وطالب المتظاهرون داخل ملعب أولد ترافورد، برحيل ملاك النادي، وتداول 51 % من الأسهم بين الجماهير، على أن تبقى نسبة الـ 49 % للمالك الجديد، واشترطت أيضًا ألا يكون للمالك الجديد الحق في الإدارة دون الرجوع لهم.

وتظاهرت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد من ناحية أخرى أمام فندق إقامة الفريق، وأبدوا رفضهم لاعتذار الإدارة عن أزمة دوري السوبر الأوروبي، وفشلت حافلة الفريق في التوجه للملعب.

ولم يصدر أي قرار رسمي من شرطة مانشستر أو رابطة الدوري الإنجليزي بشأن المباراة، سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها، حيث تكهنت بعض وسائل الإعلام بتأجيل المباراة لساعات، وقالت وسائل إعلام أخرى ربما يتم التأجيل.

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم ملعب أولد ترافورد قبل مباراة ليفربول.. صور

مانشستر يونايتد يستدرج ليفربول على ملعبه في «ديربي الكراهية»