محمد صلاح بعد انفراده بالهداف التاريخي لليفربول: أجمل أيام حياتي

أعرب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعدما أصبح الهداف التاريخي لفريقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 129 هدفًا، بعدما أحرز هدفين في مباراة الليفر اليوم أمام ضيفه مانشستر يونايتد، والتي انتهت بنتيجة قياسية بفوز ليفربول، بسبعة أهداف نظيفة.

وقال محمد صلاح، في تصريحاته عقب المباراة: «هذا يوم من أجمل أيام حياتي.. سعيد جدًا بالوصول لهذا الرقم، وأن أكون الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي».

وأضاف صلاح، «منذ يومي الأول في ليفربول كان هدفي أن أصل لهذا الرقم، سأواصل السعي والرغبة في تسجيل الأهداف، لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية».

وعن تسجيله في شباك مانشستر يونايتد للمباراة السادسة على التوالي، أشار صلاح إلى أنه يسعى دائمًا للظهور بشكل مميز في المباريات الكبيرة، معربًا عن سعادته وشعوره بالفخر بإحراز أهداف عديدة في فريق بحجم يونايتد.

وأكد أن الفوز العريض على مانشستر يونايتد اليوم سيمنح ليفربول دفعة قوية من أجل مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة، موضحا أن هدف الريدز هو إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى.

محمد صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا في ليفربول.. أسطورة الريدز في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. محمد صلاح يتألق ويحرز رابع الأهداف

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. محمد صلاح يصنع ثالث الأهداف للريدز في المباراة

محمد صلاح يطارد رقمين قياسيين أمام مانشستر يونايتد