محمد صلاح: تمكننا من الرد على الانتقادات عدة مرات بمباريات كبيرة.. ولكن لم نحقق الاستمرارية

ردّ النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي تواجه الفريق هذا الموسم، وذلك في معرض حديثه عن انتصار فريقه على حساب توتنهام بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح، في تصريحات شبكة 'سكاي' البريطانية، بعد المباراة، 'كنا محظوظين في الشوط الأول، سجلنا هدفين ولعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني لم يحالفنا الحظ رغم أنه كان بإمكاننا التسجيل'.

وأردف قائلًا: 'قدمنا أداءً جيدًا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، خاصة وأننا نواجه توتنهام الذي يعتبر خصمًا صعبًا دائمًا، وفعلت ما بوسعي من أجل إحداث الفارق بالمباراة'.

حديث عن الانتقادات

وحول الانتقادات الموجهة للفريق هذا الموسم على ضوء نتائجه، قال صلاح: 'تمكننا هذا الموسم من الرد على الانتقادات عدة مرات بمباريات كبيرة، ولكن لم نتمكن من الاستمرار على نفس الأداء والنتائج الجيدة'.

وقاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول لانتصار ثمين على حساب مضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف.

وأحرز محمد صلاح هدفي فريقه، حيث جاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 11 من زمن المباراة، فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 40، ليبصم على ثنائيته في الشوط الأول من المباراة.

ونال النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مباراة توتنهام ضد ضيفه ليفربول، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

 

واستعاد ليفربول توازنه، وعاد إلى سكة الانتصارات، بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام نوتنجهام فورست وليدز يونايتد.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد توتنهام عند 26 نقطة برصيد 26 نقطة.

محمد صلاح يقود ليفربول لانتصار ثمين على حساب توتنهام بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يدخل القائمة بعد ثنائية مباراة توتنهام