محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي في دوري أبطال أوروبا.. «الوحيد من ليفربول»

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا النسخة التي توج بها تشيلسي بطلًا أمس السبت، بعد فوزه على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية.

وتواجد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، عن التشكيل المثالي للموسم الحالي، في لعبة فانتازي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من خروج الريدز من دور الثمانية بالبطولة التي حمل لقبها عام 2019.

وجاء التشكيل المثالي للبطولة كالتالي:

حراسة المرمي: ميندي ( تشيلسي)

الدفاع: أزبيلكويتا (تشيلسي) - روبن دياز (مانشستر سيتي)- روديجير (تشيلسي) - والكر ( مانشستر سيتي).

الوسط: جورجينيو (تشيلسي) - فودين (مانشستر سيتي) - جاندوجان ( مانشستر سيتي).

الهجوم: محمد صلاح ( ليفربول) - هالاند ( دورتموند) - مبابي ( باريس سان جيرمان).

رسالة صلاح إلى جماهير ليفربول

وحرص الفرعون صلاح، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير ناديه، عقب تتويجه بجائزة لاعب الموسم بالريدز.

وقال صلاح لموقع ليفربول الرسمي:”أنا سعيد بحصولي على هذه الجائزة، خاصة وأنها بتصويت الجماهير، ولكن الأهم بالنسبة لي كان الفوز في المباريات الأخيرة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

وتابع : “أعتقد أنني قدمت موسمًا مقبولًا، ولكن الفريق يأتي في المقام الأول. ربما كان مركزنا في جدول ترتيب الدوري ليتغير إذا كانت الجماهير حاضرة في المدرجات منذ بداية الموسم. لقد عانينا كثيرًا في غيابهم، ولذلك كنت سعيدًا للغاية بلعب المباراة الأخيرة أمام الجماهير؛ كان من الرائع أن نراهم في المدرجات من جديد”.

صلاح: هدف أليسون لحظة استثنائية

وأضاف صاحب القميص رقم 11: “اللحظة الأبرز في الموسم كانت هدف أليسون! كانت لحظة استثنائية…احتفالنا بالهدف كان عفويًا؛ لم أفكر في أي شيء، ووجدت نفسي أقفز من السعادة. كانت تلك هي اللحظة التي تأكدت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا. استغرق الأمر بعض الوقت لكي أصدق ما حدث، وسعدت كثيرًا من أجل أليسون. كانت رأسية رائعة؛ لقد قام بعمل كبير ومنحنا ثلاث نقاط مهمة”.

كذلك، وجه صلاح رسالة إلى الجماهير التي قامت بالتصويت له للفوز بالجائزة، وقال: “شكرًا جزيلًا لكل من قام بالتصويت لي. أنا فخور للغاية بهذه الجائزة؛ إلى أن نلتقي قريبًا”.

محمد صلاح يودع فينالدوم برسالة مؤثرة

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لجماهير ليفربول بعد تتويجه بجائزة لاعب الموسم