محمد صلاح: نعلم مدى خطورة يونايتد .. لكننا نريد الفوز

قال محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه لم يهزم يونايتد في مبارياتهم التسع الأخيرة، لذا فهم في حالة جيدة ويريدون الفوز علينا، مضيفا : الجميع يعرف كيف هي طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد. لديهم لاعبين جيدين، حتى قبل أن يحققوا الفوز في مبارياتهم العشر الأخيرة، كان لديهم لاعبون جيدون جدا من بداية الموسم. لديهم فريق جيد والآن هم يحققون الفوز تلو الفوز، لذا لديهم الثقة، لكن في نهاية اليوم نريد الفوز في المباراة. أي كان منافسنا، نريد الفوز في المباراة".

وأوضح «صلاح»: "كما قلت من قبل، بالنسبة لي، تسجيل الأهداف ليس بهذه الأهمية، بالتأكيد أمر هام أن أحصل على لقب هداف الدوري، لكن ليس هذا هدفي الرئيسي، لقب الدوري هو الهدف الأول، إذا نجحنا في الفوز بمباراة بأي نتيجة وأي لاعب آخر هو من سجل الأهداف، فهذا أمر جيد، سوف أكون سعيدًا جدًا، بالنسبة لي، الفريق هو الأهم. أتمنى أن أتمكن من الوصول لتسجيل أهدافي ال 50، 51، 52 في الدوري الإنجليزي، لكن أهم شيء هو الفوز بمباراتنا القادمة. نحن بحاجة إلى الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة إلينا".

وفقا لما نشرته صفحة ليفربول، ان يونايتد هو الخصم الوحيد من اندية الدوري الإنجليزي الذي لم يتمكن صلاح من التسجيل في مرماه منذ وصوله إلى ميرسيسايد في صيف عام 2017.

وإنها إحصائية يسعى اللاعب الدولي المصري إلى وضع حد لها يوم الأحد وأن يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة بعيدًا عن مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذي يتساوى معه بنفس رصيد الأهداف، لكن صلاح يصر على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هو أولويته الوحيدة.

يدرك ليفربول جيداً الخطورة التي سوف يواجهها أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد، لكنه يتوجه إلى ملعب أولد ترافورد بهدف واحد فقط وهو جلب النقاط الثلاث إلى ملعب آنفيلد، كما أكد محمد صلاح.

ويسعى الريدز إلى الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي. ومع ذلك، فإنهم سوف يضطرون للتعامل مع فريق يونايتد الذي لم يهزم في الدوري منذ تعيين أولي جونار سولشاير كمدير فني مؤقت ديسمبر.