محمد صلاح : هدفي في السيتي «الأجمل»..وهذا سر تألقي مع ليفربول

أكد الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إنه يرغب في أن يصبح صاحب أفضل مسيرة لأى لاعب مصري عبر الترايخ.

وقال الفرعون المصري، في تصريحات أبرزتها صحيفة 'ذا صن' البريطانية:' أحاول دائمًا ما أجد شيئًا مميزًا يدفعني بقوة للعمل الجاد وتحقيق ما أريده، فعندما بدأت اللعب في مصر ، قلت إنني أريد اللعب في أوروبا، و أن أحظى بأفضل مسيرة لاعب مصري عبر التاريخ'.

وأكمل:' أحب الفوز مع ليفربول، أحب النادي هنا كثيرًا، وأكره كلمة أن النادي غير مرشح للفوز بالبطولات، والحديث عن أسباب الفشل فقط في الفريق وعدم القدرة على فعل الكثير'.

وتابع:' أفكر دائما في الخطوة التالية، وأبحث دائمًا عن الشيء الناقص الذي يجب أن أطوره، الهدف في مانشستر سيتي كان من قدمي اليمنى في زاوية ضيقة، وهذا يأتي بعد تدريباتي الشاقة، كما أن جميع المدربين الذين يعملون معي بعد التدريبات يساعدوني من أجل تحسين إنهاء الفرص لأهداف وقطع الكرات والتوغل بين الدفاعات داخل منطقة الجزاء وهذه هي الطريقة الوحيدة لتحقق بها أشياء عظيمة'.

وعن أيهما يفضل، هدفه مانشستر سيتي أم واتفورد؟، أجاب: 'في مانشستر سيتي، لأنه فريق صعب ويمتلك مدافعين رائعين، وكانت النتيجة 1-1 وقتها، لذلك أفضله على هدفي في واتفورد'.

وأتم :' عندما كنت في تشيلسي ولعبت في أنفيلد ضد ليفربول، كانت الأجواء رائعة للغاية وقلت يجب أن ألعب هنا، لذلك اخترت الريدز عندما كنت في روما، وأخبرتهم بأنني أريد الانتقال إلى ليفربول لأنني كنت ألعب بالفريق في البلايستيشن، كنت أود العودة إلى الدوري الإنجليزي وإثبات أن الفرصة لم تتح لي في تشيلسي'.

كلوب: قدم محمد صلاح اليسرى أقوى من رونالدو.. وكريستيانو يمينه أفضل

مايكل أوين : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم «لا يمكن إيقافه»