محمد صلاح ونجوم ليفربول فى جلسة تصوير بكأس المونديال

كتب – تاج الدين حسن .. احتفل نادى ليفربول ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه، نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح بتتويج فريقه أمس ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على فلامنجو البرازيلي، بهدف نظيف فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما مساء السبت.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول أحدث جلسة تصوير لنجوم الفريق وهم يحتفلون الميداليات وكأس مونديال الأندية فى قطر.

وجاء هدف تتويج ليفربول عبر البرازيلي، روبرتو فيرمينو، بالدقيقة 99، من تمريرة جميلة من هندرسون إلى ساديو ماني الذي يمررها إلى فيرمينو ليخدع حارس ودفاع فلامينجو ويضعها في المرمى مُسجلاً الهدف الأول.

بهذا الفوز ، يتوج عملاق الميرسيسايد، ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه، واللقب القاري الثالث هذا العام، عقب تتويجه بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي.

يذكر أن الليفر، سبق له اللعب فى نهائى البطولة خلال نسخة 2005 باليابان، ولكنه خسر أمام ساو باولو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس آنذاك الوقت.

وأصبح محمد صلاح، الذي توج ايضا بأفضل لاعب بالبطولة أول لاعب مصري يتمكن من حصد لقب تلك البطولة والتي لم ينجح أي لاعب مصري بالتاريخ ، في التتويج بها، كما نجح فى تكرار انجاز نظيره المغربي، أشرف حكيمي الذى توج باللقب مع ريال مدريد ، الذى كان يعد اللاعب العربي الوحيد الذي ينجح في التتويج بكأس العالم للأندية.

https://www.youtube.com/watch?v=4OYFWN7cyqk&feature=emb_logo