محمد صلاح يتحدث عن وضع ليفربول في الدوري الإنجليزي.. ويوجه رسالة للجمهور

علق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، على موقف فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن الريدز يمر بموقف صعب في المسابقة، إلا أنه يتحسن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي للريدز، أن الأمر صعب على الجميع داخل الفريق بسبب الوضع الذي مر به الريدز وموقفه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفًا «أعتقد أن الأمور ستكون أفضل في دوري الأبطال.. نحن نقوم بعمل جيد».

وأضاف صلاح: «لا أريد أن أتحدث فقط عما أقدمه فقط لأننا نلعب كفريق، لذلك أقول إنه موسم صعب علينا جميعًا ونحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بالمباريات»، مضيفًا حديثه بشأن حصوله على جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير داخل الريدز «إنه شعور جيد وأنا سعيد بنتائجنا الأخيرة ، لذلك آمل أن نواصل الفوز».

وتابع «شكرًا جزيلًا لكم على التصويت، سنبذل 100 % من قدراتنا للفوز في المباريات القليلة المقبلة ونأمل أن نتمكن من القيام بعمل جيد أيضًا في دوري الأبطال».

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، لتصبح المرة الثالثة على التوالي له، حيث كان أفضل لاعب في شهري ديسمبر ويناير الماضيين.

محمد صلاح يتواجد في المركز الرابع بقائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في البريميرليج

للمرة الثالثة على التوالي.. صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الشهر بليفربول