محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد هدفي أتلتيكو مدريد

لا صوت يعلو فوق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، وتألق نجمنا الدولي محمد صلاح، جناح الريدز، ومساهمته في فوز فريقه أمام الإسبان بتسجيله هدفين خلال اللقاء الذي أقيم بعقر دار الفريق الإسباني وأمام جماهيره.

وتألق محمد صلاح بشكل لافت خلال مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتي أقيمت ليلة الثلاثاء، بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجدة محمد صلاح احتفالا بهدفه سجدة محمد صلاح احتفالا بهدفه

ولا شك أن نجمنا المصري محمد صلاح، يعيش أفضل لحظات حياته الفنية في الوقت الحالي، بعد أن فاجئ الجميع بالمستوى الفني الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الجديد سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

وتصدر الفرعون المصري، محمد صلاح، أغلفة وعناوين الصحف الكبرى في أوروبا، بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، وتغنت الصحافة الإنجليزية بالفرعون المصري بعد الأرقام المميزة التي سجلها وتربعه على عرش هدافي ليفربول عبر التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف رقم 31 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليكسر رقم أسطورة الريدز جيرارد الذي سجل 30 هدفًا فقط.

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد هدفي أتلتيكو مدريد

ووضعت صحيفة «ميرور»، احتفال محمد صلاح مع زملائه كصورة رئيسية للغلاف، وعنونت: «السحابة التاسعة، صلاح كاسر الأرقام القياسية، يسجل ثنائية والفار ينقذ انتصار ليفربول في إثارة مدريد، محمد صلاح سجل للمرة التاسعة على التوالي مع ليفربول ليحقق فوزًا كبيرًا في مدريد».

صحيفة ميرور صحيفة ميرور

وتصدرت لقطة تصويبة محمد صلاح لركلة الجزاء في المباراة لغلاف الملحق الرياضي بصحيفة «تليجراف»: وعلقت: «صلاح الرائع يصنع فرحة مزدوجة».

صحيفة تليجراف صحيفة تليجراف

ووضعت صحيفة «جارديان» صورة احتفال الملك المصري بهدفه الثالث وعنونت: «صلاح يتألق ويثبت ليفربول على المسار الصحيح».

صحيفة جارديان صحيفة جارديان

وتصدر احتفال محمد صلاح بهدفه في مرمى أتلتيكو مدريد، لغلاف صحيفة «مترو»، وعنونت: «مو يسرق انتصارًا مجنونًا»، بعد هدفه الحاسم أمام الفريق الإسباني.

صحيفة مترو صحيفة مترو

وتصدرت صورة محمد صلاح لغلاف صحيفة «ديلي ستار»، وعنونت: «هذا الرجل، مو مجددًا؛ صلاح يسجل ثنائية ويبقي كلوب بالعلامة الكاملة».

صحيفة ديلي ستار صحيفة ديلي ستار - محمد صلاح

أحمد صالح: محمد صلاح في مكانة أخرى.. ورفع سقف طموحات المصريين

محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا.. «مين يقدر عليه»

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في الوصافة وميسي الخامس