محمد صلاح يتعرض لأثقل هزيمة في مسيرته مع ليفربول بدوري الأبطال

 

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي هزيمة ثقيلة أمام مضيفه نادي نابولي الإيطالي في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الفريق الإيطالي أمطر شباك ضيفه برباعية، منها ثلاثية في الشوط الأول، فيما لم يشفع للريدز هدف لاعبه رامون دياز في العودة لنتيجة المباراة، فانتهت المباراة بهزيمة ثقيلة ومدوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وظهر صلاح غاضبًا في المباراة، خاصةً في ظل أخطاء زملائه في خط الدفاع الكارثية، والتي كلفت الريدز الخسارة المدوية، وقام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله بعد مرور ساعة من زمن المباراة بقليل.

وبهذه النتيجة تعرض محمد صلاح لأثقل هزيمة في مسيرته مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت أكبر هزيمة سابقة هي الخسارة أمام فريق برشلونة بثلاثية نظيفة، في ذهاب الدور نصف النهائي من موسم 2018-2019.

ورغم أن ليفربول تلقى خسارة موجعة وقتها، إلا أنه تدارك الأمر في مباراة الإياب وفاز برباعية نظيفة، ليعبر إلى المباراة النهائية ضد مواطنه توتنهام، ويفوز عليه بثنائية نظزيفة، ليحرز اللقب السادس له في تاريخ دوري الأبطال.

وهذه النتيجة كذلك أثقل هزيمة لصلاح في مسيرته في دوري الأبطال على الإطلاق.

فعلى الرغم من أن فريقه السابق روما تعرض لهزيمة مدوية في موسم 2015-2016 ضد نادي برشلونة بنتيجة 6-1، وقتما كان صلاح يلعب في صفوف ذئاب روما، بيد أن صلاح كان غائبًا عن هذه المباراة في ذلك التوقيت بسبب الإصابة.

«المو منفعلًا».. شاهد رد فعل محمد صلاح بعد إحراز نابولي الهدف الثالث في ليفربول

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال