محمد صلاح يحتفل بعودته للمشاركة في المباريات مع ليفربول

احتفل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعودته للمشاركة في المباريات مجددا رفقة الريدز، خلال مواجهة مانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج.

عاد محمد صلاح للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب طويلة امتدت لـ 4 مباريات بعد تجدد إصابته في مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، لكن صلاح الذي شارك في جزء قليل في المباراة الماضية أمام سبارتا براج بالدوري الأوروبي نال بعضا من الوقت في مواجهة مانشستر سيتي.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» صورتين، أحدهما من صول حافلة الفريق إلى ملعب آنفيلد وكان يتقدم لاعبي الريدز، والثانية من المباراة بعد نزلوه في الشوط الثاني في الدقيقة 60.

وشارك محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في تعادل الريدز أمام مانشستر سيتي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل جون ستونز، هدف تقدم مانشستر سيتي عند الدقيقة 23 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل ماك أليستر لصالح ليفربول عند الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح.

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 63 نقطة.

ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

المباراة شهدت مشاركة محمد صلاح، كبديل عندما دخل في الدقيقة 61 بدلًا من دومنيك سوبوسلاي، ليزيد من قوة هجوم الريدز في المباراة.

وكان محمد صلاح، قريبًا من صناعة هدف محقق بعد 3 دقائق فقط من مشاركته في المباراة، عندما أرسل تمريرة حاسمة إلى لويس دياز عند الدقيقة 63، لكنه أهدرها بغرابة شديدة أمام المرمى.

وشارك محمد صلاح، في مباراة ليفربول ومانشستر ستي، خلال 29 دقيقة فقط، بينما لم يستقبل أي فرصة لتسجيل هدف، في حين أنه صنع فرصة هدف محقق.

وسدد الفرعون المصري على المرمى، مرة واحدة، بينما كانت له تسديدتين فقط بعيدتين عن المرمى، وحاول يراوغ مرة واحدة لكنه فشل.

لمس هداف الريدز، الكرة 26 مرة، بينما تمريراته خلال قدم 11 تمريرة دقيقة من أصل 14 تمريرة بنسبة نجاح 79%، وكانت له 4 تمريرات طولية، وخلق فرصة واحدة، بينما التدخلات الأرضية: 3 فاز بـ 1، وفقد الاستحواذ 10 مرات.