محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة

نشر محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، صورا عبر حسابه الشخصي على تطبيق' انستجرام'، احتفالا بعيد ميلاد ابنته الكبرى، مكة.

وحظيت صور احتفال الفرعون المصري، بعيد ميلاد ابنته مكة الذي أقامه وسط أسرته، على اعجاب أنصاره ومحبيه عبر المنصات الالكترونية.

وكانت صحيفة «ذا صن» البريطانية، قد نشرت قائمة مُسربة للمرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي يتنافس عليها محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، مع عدد من النجوم.

وأظهرت القائمة، فوز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة الكرة الذهبية، في حين تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، بالمركز الثاني، ويليه ثالثًا كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ووفقًا للقائمة المُسربة، التي لم تؤكد صحيفة «ذا صن» صحتها، فإن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، حل بالمركز الرابع بالقائمة، على عكس ما هو متوقع، خاصة بعد الموسم الاستثنائي الذي يقدمه، وحطم خلاله العديد من الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الوثيقة «المزعومة» من قبل فرانس فوتبول ظهرت بتاريخ 25 أكتوبر الجاري، والتي حصل فيها ليفاندوفسكي على 627 نقطة من 176 دولة تصويت، في حين حصد محمد صلاح 412 نقطة.

صلاح يغيب.. تشكيل ليفربول لمواجهة بريستون نورث بكأس رابطة الأندية

تقارير.. محمد صلاح يحدد شروط تجديد عقده مع ليفربول.. وريال مدريد يترقب