محمد صلاح يحتل المركز الثامن ضمن أسرع 10 لاعبين فى العالم .. «تفاصيل»

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، ضمن أسرع 10 لاعبين في العالم، وذلك وفقًا لتقرير أعدته الصحيفة الشهيرة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، التي وضعت محمد صلاح في المركز الثامن بين أسرع 10 لاعبين في العالم، أن الفرعون المصري تبلغ سرعته 35 كم في الساعة.

وجاء الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في صدارة أسرع لاعبي العالم، حيث تبلغ سرعته 36 كم في الساعة، ويليه كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن الألماني بـ35.27 كم في الساعة.

وفي المركز الثالث تواجد كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي بـ35.21 كم، بينما جاء رابعًا إينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بلباو الإسباني بـ35.7 كم في الساعة، ثم إيميريك أوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي حل خامسًا في الترتيب بسرعة بلغت 35.5 في الساعة.

واحتل المركز السادس ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، بنسبة 35.4، بينما جاء سابعًا كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني بنسبة 35.0 في الساعة، ثم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بنسبة 35 كم.

وفي المرتبة قبل الأخيرة تواجد ألفارو أودريوزولا لاعب ريال سوسيداد بنسبة بلغت 34.99، وأخيرًا ناتشو لاعب ريال مدريد بنسبة 34.62 كم في الساعة.