محمد صلاح يحقق رابع انتصاراته على حساب هالاند.. ويسجل في جميع المواجهات ضده

من جديد، تمكن محمد صلاح من الانتصار على النجم النرويجي إيرلينج هالاند، في المواجهة الثنائية بينها، وذلك بعدما قاد فريقه ليفربول للانتصار على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لانتصار ثمين على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

واستغل محمد صلاح كرة جاءته من زميله الحارس أليسون بيكر فأحسن التعامل معها، لينفرد بحارس السيتي ويحرز هدف الانتصار في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وبهذا تلقى مانشستر سيتي أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بفارق 4 نقاط عن الأرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

وفي المقابل، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة متقدمًا إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري، وله مباراة مؤجلة.

وبهذا حقق محمد صلاح رابع انتصار له في المواجهات الرسمية على حساب الهداف النرويجي هالاند.

أول انتصار

أول انتصار لمحمد صلاح في مواجهاته ضد هالاند، كان في أكتوبر عام 2019، في نسخة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020، وقتما كان هالاند يلعب في صفوف سالزبورج النمساوي.

وقتها انتصر ليفربول في معقله بأنفيلد على سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال مباراة مثيرة، عرفت تسجيل محمد صلاح لثنائية فيما سجل هالاند هدفًا وحيدًا في هذه المباراة.

ثاني انتصار

ثاني الانتصارات كان في نفس البطولة وخلال مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بين ليفربول وسالزبورج، في النمسا، وقتها انتصر الليفر بثنائية نظيفة، ليعبر وقتها لدور الـ16 من البطولة.

وأحرز محمد صلاح وقتها الهدف الثاني في المباراة، والذي أمن انتصار الريدز.

ثالث انتصار

ثالث الانتصارات كان في مطلع هذا الموسم، وفي مواجهة الدرع الخيرية (السوبر في إنجلترا)، وقتها انتصر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأحرز محمد صلاح هدف فريقه الثاني في هذه المباراة، فيما لم يسجل هالاند خلال المباراة، ليبصم بذلك صلاح على التسجيل في جميع المواجهات، التي انتصر خلالها على هالاند

ليفربول ومانشستر سيتي.. التعادل السلبي يفرض كلمته في الشوط الأول من القمة