محمد صلاح يختار رامي مالك لتمثيل قصة حياته في فيلم سينمائي

اختار الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مواطنه، رامي مالك، لتجسيد شخصيته حال تم تحويل مسيرته إلى فيلم وثائقي.

وأجاب الفرعون المصري في مقابلة تليفزيونية، عن سؤال من يختار لتأدية فيلم وثائقي عن حياته: 'واثق أنه سيكون فيلما وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي أتيت منه، والقيام بأشياء للمرة الأولى، والأشياء التي رأيتها في حياتي المهنية'.

وأكمل: 'لم أفكر في ذلك على الإطلاق، أنا ما زلت ألعب كرة القدم واستمتع باللحظة لا يمكنني حقا الاختيار، ولكن سأختار رامي مالك، إنه اختيار جيد للفيلم، كنت أتحدث معه، هو يتحدث العربية قليلا، ويعرف الثقافة المصرية، وكيفية القيام بالدور في فيلم عني'.

ويتصدر  محمد صلاح جدول ترتيب هدافي البريميرليج للموسم الحالي، برصيد 13 هدفًا بفارق هدف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام، وهدفين عن البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد.

ويستضيف فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي، محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الأحد على ملعب 'آنفيلد' في قمة الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ليفربول، في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

 

محمد صلاح على رأس تشكيلة ليفربول المثالية للقرن 21

فابينيو: «صلاح سعيد في ليفربول.. والشائعات تحيط دائمًا باللاعبين الكبار»