محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود ليفربول لإسقاط آرسنال برباعية نظيفة..فيديو

قاد النجم المصري محمد صلاح،  فريقه، ليفربول، لإسقاط ضيفه آرسنال، بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب آنفيلد، مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر ليفربول على مجريات المباراة، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص بفضل بسالة حارس الجانرز، ومع الدقيقة 39، يُرسل آرنولد عرضية أكثر من رائعة من ركلة حرة يحولها ماني برأسية قوية إلى الشباك، ليسجل هدف ليفربول الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق البرتغالي دييجو جوتا بالدقيقة 52.

وجاء هدف محمد صلاح، في الدقيقة 74، من تمريرة رأسية من جوتا تصل للمنطلق من للخلف ساديو ماني الذي يمرر عرضية ليضعها الفرعون المصري في الشباك، معلنا عن الهدف الثالث للريدز.

وفي الدقيقة 77، يستقبل اللاعب مينامينو عرضية رائعة من 'مستر آسيست' أرنولد ولا يتردد في تحويلها إلى الشباك مسجلا الهدف الرابع للريدز.

شهدت المباراة، مشاركة النجم المصري، محمد النني، متوسط ميدان آرسنال، بالدقيقة 84، وكانت النتيجة تشير وقتئذ إلى تقدم أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وجاءت التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول وآرسنال، على النحو التالي:

ليفربول

حراسة المرمى : أليسون

الدفاع : أرنولد- ماتيب- فان دايك- تسيميكاس

الوسط : فابينيو- تياجو- تشامبرلين

الهجوم : ماني- محمد صلاح- جوتا

آرسنال

حراسة المرمى : رامسدالي

الدفاع :  تومياسو- وايت- جابريل- تافاريز

الوسط : بارتي- سامبي- سميث روي

الهجوم :  ساكا- أوباميانج- لاكازيت

واترقى نادي ليفربول، بهذا الانتصار العريض، إلى المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، في المقابل، توقف رصيد آرسنال عند 20 نقطة بالمركز الخامس.

يذكر أن محمد صلاح قد خاض 10مباريات ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 8 أهداف، منها 5 على ملعب أنفيلد، كما منح زملاءه تمريرتين حاسمتين في معقل الريدز

ويتربع النجم المصري، محمد صلاح، على صدارة قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم بـ11 أهداف، متفوقا على جيمي فاردي نجم ليستر سيتي صاحب الوصافة بـ 7 أهداف.

https://twitter.com/AmrGaber1911/status/1462134550461566985

مواعيد مباريات اليوم السبت 20-11-2021 والقنوات الناقلة..أبرزها ليفربول ضد أرسنال

صلاح والنني وجهًا لوجه ..موعد مباراة ليفربول و آرسنال بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة