محمد صلاح يضع شروطه لتجديد عقده مع ليفربول.. طلب 380 ألف جنيه استرليني في الأسبوع

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل شروط محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، بتعديل راتبه في عقده الجديد مع الريدز حال الاستقرار على التجديد مع مسؤولو النادي.

وأوضحت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن محمد صلاح الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، يسعى للحصول على راتب 380 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، مشيرة إلى أن هناك 16 لاعبًا يتقاضون أجور أفضل من صلاح بالدوري الإنجليزي، منهم 7 يلعبون بقميص مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح حدد راتبه من 300 ألف جنيه إسترليني إلى 380 ألف في الأسبوع الواحد، للتوقيع على تجديد عقده حتى نهاية يونيو 2025، وإذا وافق مسؤولو الريدز على شروط صلاح سيحتل المرتبة السابعة من حيث الرواتب الأعلى في البريميرليج.

وأصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على بُعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد، بمعادلة الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الأسبق، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وتألق محمد صلاح، بشكل لافت للأنظار أمام مانشستر سيتي، الأحد الماضي، حيث صنع هدفًا وسجل آخر بمجهود فردي وبمهارات كبيرة بعدما تلاعب بمدافعي المنافس وسددها في شباك الحارس البرازيلي إيدرسون، على ملعب آنفيلد، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ7 بالدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح، لتسجيل هدف واحد في شباك واتفورد، في المباراة المقبلة المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري، بالدوري الإنجليزي، للوصول للهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ليعادل رقم دروجبا، الذي يحتل حاليًا صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح حتى الآن 103 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بواقع هدفين مع تشيلسي، و101 هدفًا مع ليفربول، في 165 مباراة خاضها بالبريميرليج.

أرقام محمد صلاح في الدوري الانجليزي

عدد المباريات: 165

عدد الأهداف: 103

دقيقة لكل هدف: 130

عدد الأهداف في المباراة: 0.62

عدد مرات الأسيست: 37

عدد الأهداف بالقدم اليمنى: 13

عدد الأهداف بالقدم اليسرى: 84

عدد الأهداف بالرأس: 6

عدد الأهداف من ركلات حرة: 0

عدد الأهداف من ضربات جزاء: 14

عدد الأهداف من منطقة الجزاء: 97

عدد الأهداف من خارج منطقة الجزاء: 6

أرقام ديديه دروجبا في الدوري الانجليزي

عدد المباريات: 254

عدد الأهداف: 104

دقيقة لكل هدف: 134

عدد الأهداف في المباراة: 0.41

عدد مرات الأسيست: 55

عدد الأهداف بالقدم اليمنى: 46

عدد الأهداف بالقدم اليسرى: 19

عدد الأهداف بالرأس: 17

عدد الأهداف من ركلات حرة: 6

عدد الأهداف من ضربات جزاء: 4

عدد الأهداف من منطقة الجزاء: 70

عدد الأهداف من خارج منطقة الجزاء: 12

محمد صلاح ينضم لمعسكر مصر استعدادًا لمباراتي ليبيا.. والمنتخب كامل العدد

محمد صلاح في المدارس.. متى تدرس قصة حياة الفرعون ضمن الشخصيات البارزة بالمناهج الدراسية؟