محمد صلاح يطمئن جماهير ليفربول: «سنقاتل مثل الأبطال»

وعد الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، جماهير ناديه، بعدم الاستسلام في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر': ‏كانت فترة صعبة لعدة أسباب، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية'.

وواصل: 'لن نسمح بتحديد مسار هذا الموسم بالنتائج الأخيرة التي حصلنا عليها، هذا هو وعدي لكم جميعا'.

May be a Twitter screenshot of 1 person and text that says '@MoSalah Mohamed Salah It's been a tough period for many reasons. We are champions and we will fight like champions, until the very end. We will not allow this season to be defined by the recent results we've had. That is my promise to all of you.'

انهيار يورجن كلوب

رصدت عدسات الكاميرا، انهيار الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال المؤتمر الذي عقد عقب مباراة فريقه أمام ليستر سيتي.

واعترف يورجن أن ليفربول خسر لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا: 'لا أستطيع تصديق خروجنا من سباق المنافسة على لقب البريميرليج، إلا أن هذه هي الحقيقة'.

وتابع قائلا: 'كانت هناك أخطاء عديدة، وعلينا في المباريات القادمة، سدّ الثغرات التي ظهرت واضحة في هذه المباراة'.

https://www.youtube.com/watch?v=GH_PhEu_z5Q

 

مدرب ليفربول يورغن كلوب

«صلاح سجل».. ليفربول يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي

فاز فريق ليستر سيتي على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وجاء هدف ليفربول الأول والوحيد، عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 67، بعدما أرسل أرنولد كرة عرضية من الجبهة اليمنى وصلت منطقة الجزاء، ليتمكن فيرمينو من استلامها وإرسالها إلى صلاح بكعب القدم، والذي بدوره سدد كرة يسارية مباشرة بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس شمايكل.

وعاد ليستر سيتي للمباراة من جديد بهدف سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 78، من كرة حرة سددها في مرمى الريدز، قبل أن يضع جيمي فاردي الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد خطأ كارثي من الحارس أليسون والمدافع كاباك، بينما عزز بارينيس، تقدم الثعالث بالهدف الثالث في الدقيقة 85، بعدما انفرد بمرمى الضيوف، ليضعها في الشباك.

بهذه الهزيمة، توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد ليستر سيتي 46 نقطة ليصعد لوصافة ترتيب المسابقة، بشكل مؤقت بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي تراجع للثالث مؤقتًا.

 

محمد صلاح يسجل هدفًا لليفربول في شباك ليستر سيتي

ليفربول يتعادل سلبيًا مع ليستر سيتي في الشوط الأول

صلاح يقود هجوم ليفربول ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي