محمد صلاح يكتشف مؤامرة ضده في كأس أمم أفريقيا.. الحقيقة كاملة

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل حول اكتشاف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وجود تحريض من جانب بعض المسؤولين عن المنتخب ضده من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال كأس أمم أفريقيا 2023.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:' محمد صلاح إللي مشي من المعسكر علشان يتعالج ورجع لتدريبات ليفربول بالأمس، اكتشف أن هناك مسؤولين دون الإفصاح عن أسمائهم، لعدم وصولنا لدليل مادي، لكننا تأكدنا من الأطراف التي حضرت القصة، أن هناك بعض المسؤولين يحرضون ضده، من خلال صفحات على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ويثيروا الاتجاهات ضد محمد صلاح خلال البطولة'.

أضاف هاني حتحوت:' صلاح اكتشف الواقعة من خلال رسالة مبعوثة لأحد المسؤولين على موبايل هذا المسؤول بيرد فيها أحد الأدمنز «مسؤول» عن هذه الصفحات إنه تمام حصل ونكتب القصة بالشكل ده'.

أوضح هاني حتحوت:' هذا ساهم بشكل أو بآخر لتعرض صلاح للهجوم، وأدى بشكل آخر إلى أن محمد صلاح الذي لم يكن لديه مشكلة في البقاء، في التمسك بالرحيل عن معسكر المنتخب ويتم الاتفاق بين ليفربول والجهاز الطبي المسؤول عن منتخب مصر على سفر محمد صلاح للعلاج في إنجلترا'.

أشار هاني حتحوت:' أحيانا من أجل الهروب من المسؤولية أو عدم التعرض للهجوم أو الانتقاد، ممكن مسؤول يوجه الانتقاد إلى لاعب أو طرف آخر موجود داخل المنتخب نفسه'.

أتم هاني حتحوت:' هذه أشياء حدثت في المنتخب، وكل يوم يتكشف لنا أن خروجنا بالشكل المخجل من أمم أفريقيا لم يكن مفاجئا، كان مفاجئا خلال البطولة بالنسبة لنا، لكن مع ظهور المعلومات بهذا الشكل لا تكون مفاجئة'.