محمد صلاح يكشف عن حلمه الأكبر مع ليفربول

يرغب محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي،  في أن يصبح أحد أعظم الهدافين في تاريخ ناديه الإنجليزي.

و قال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة 'ليفربول إيكو' الإنجليزية: ' عندما جئت إلى هنا لأول مرة، وأنا لدى حلم أريد تحقيقه، من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، وأيضًا أريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب'.

وتابع: ' تلعب كرة القدم لهذا السبب ، أتمنى أن نتمكن من القيام بذلك، كان ذلك أحد أهدافي ، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع'.

ويسعد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لاستقبال نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، بعد غد الأربعاء ، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب،  صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما يتوجد الروخي بلانكوس في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط.

ويستهدف رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني، إسقاط ليفربول والعودة لمترو بوليتانو بالنقاط الثلاث، من أجل إشعال المنافسة علي التأهل، فيما يخوض الريدز اللقاء بثقة كبيرة، بعدما حقق الفوز علي أتلتيكو مدريد في عقر داره بالجولة الماضية، ولذلك يسعي لتأكيد تفوقه وضمان تأهله الرسمي للمرحلة التالية من البطولة.

وتقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر قناة :” بي إن سبورت”.

الفرعون المصري نجم فريق ليفربول محمد صلاح الفرعون المصري نجم فريق ليفربول محمد صلاح

قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية تضع ليفربول في مواجهة صعبة

ليفربول يستقر على موعد تجديد عقد محمد صلاح