محمد صلاح يهنئ سون بعد فوزه بالحذاء الذهبي

قدم  الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، التهنئة للكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، بتقاسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي 2022، برصيد 23 هدفًا لكل منهما.

وقام صلاح بمشاركة فيديو استقبال الكوريين لسون على حسابه الشخصي على موقت تويتر، معلقًا:«تهاني سوني».

ووصل سون هيونج مين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير للعاصمة الكورية الجنوبية سيول، أمس الثلاثاء، وذلك بعد نهاية بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

محمد صلاح يتحدث عن خسارة لقب أمم إفريقيا 

عاد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مجدداً للحديث عن خسارة منتخب مصر نهائي كأس أمم إفريقيا أمام نظيره السنغالي والتي أقيمت بياوندي بالعاصمة الكاميرونية والتي خسرها الفراعنه بركلات الترجيح .

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليفربول، اليوم الأربعاء، قبل نهائي دوري الأبطال:«لم يكن لدي الوقت للتفكير في خسارة كأس الأمم الأفريقية، عدت وشاركت في التدريبات سريعًا، شعرت في ذلك الوقت أن هناك ثلاثة أو أربعة آخرين للفوز،بهم».

وعند سؤاله عن تأثير لويس دياز المهاجم الكولومبي في ليفربول، أجاب صلاح: 'إنه لاعب رائع، قدم مباراة ممتازة ضد فياريال خارج أرضنا'.

واختتم: 'لدينا العديد من اللاعبين الذين يتحدثون الإسبانية والبرتغالية معه وهو يؤدي بشكل جيد للغاية، وننتظر منه المزيد'.

محمد صلاح يكشف أسباب خسارة ليفربول الدوري الإنجليزي

كشف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن خسارة الريدز لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد احتلال الفريق وصافة البريميرليج بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليفربول، اليوم الأربعاء، قبل نهائي دوري الأبطال:« لم يحالفنا الحظ لكن السيتي يحظى بوقت رائع، أحاول فقط أن اكون واقعيًا».

وأكد محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والمقرر لها يوم 28 مايو الجاري.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليفربول، اليوم الأربعاء، قبل نهائي دوري الأبطال:« أنا متحمس للغاية بعد ما حدث آخر مرة، الجميع متحمس ونحارب من أجل لقب دوري الأبطال، ورفع الكأس الأوروبية الغالية بيديه، مؤكدًا رغبته في البقاء في ليفربول».

وعاد صلاح بالذاكرة لنهائي كييف وإصابته وخروجه من المباراة، قائلًا:« أتذكر عندما خرجت كانت تلك أسوء لحظة في مسيرتي، لقد كنت بحالة سيئة للغاية، قدمنا موسمًا جيدًا ووصلنا لنهائي دوري الأبطال، لكني خرجت من المباراة، أنه أسوء شئ يحدث للاعب كرة القدم، عرفت نتيجة المباراة في المستشفى، لا يمكننا أن نخسر بهذه الطريقة».

أنشيلوتي يحذر محمد صلاح: لدينا ثأر عند ليفربول أكبر من عمرك

ادعم محمد صلاح.. فتح باب التصويت لجائزة هدف الموسم في البريميرليج

أنشيلوتي يحذر محمد صلاح: لدينا ثأر عند ليفربول أكبر من عمرك

ادعم محمد صلاح.. فتح باب التصويت لجائزة هدف الموسم في البريميرليج